الإعلان عن ألعاب خدمة Games with Gold المجانية لشهر يونيو 2022

كشفت شركة مايكروسوفت قبل قليل عن قائمة ألعاب اكسبوكس Games with Gold المجانية القادمة على مدار الشهر المقبل “يونيو” الى جميع مشتركي الخدمة.

وبدءًا من الغد، ستصبح القائمة المتكونة من أربعة عناوين متوفرة للتنزيل على جميع منصات اكسبوكس، بالإضافة الى دعم التوافق المسبق على المنصات الجديدة، وكانت القائمة كالتالي:

  • Aven Colony
  • Project Highrise: Architect’s Edition
  • Raskulls
  • Super Meat Boy

من المعروف ان لعبة Super Meat Boy كانت من أوائل الألعاب المستقلة والمتميزة التي ظهرت خلال عام 2010 على منصات الجيل قبل الماضي، استطاعت أن تلفت الأنظار رغم تواضع إمكانيات المطورين، وقدمت مئات المراحل المصممة بعناية وصعوبة فائقة اشتهرت بها الى يومنا هذا، حيث تتطلب التركيز والانتباه الشديدين، وفي المقابل فهي تعطي شعور بالنشوة بعد الفوز أو التغلب على المرحلة.

وقد تم وصف لعبة Aven Colony بأنها كوكب فضائي مليء بالصحاري وسهول التندرا والأراضي الرطبة ويبعد عن الأرض بسنوات ضوئية. تستطيع من خلالاها تشييد مستعمراتك في مدن ضخمة مترامية الأطراف في الوقت الذي تتعامل فيه مع التهديدات التي تواجهك عند الاستقرار في عالم جديد.

ضمت خدمة Games with Gold هذا الشهر ثلاثة ألعاب أخرى الى قائمة الشهر الماضي لمشتركي خدمة Xbox Live Gold أو Xbox Game Pass Ultimate والألعاب المجانية كانت عبارة عن لعبة Braid المتميزة للغاية و  Cloning Clyde وأخيراً Joe Danger 2.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button