مميز

لا تفوت الفرصة، اشتراك 3 شهور Xbox Game Pass Ultimate بـ 1 دولار فقط..

انه سيد العروض بكل تأكيد، اشتراك 3 شهور في واحدة من افضل خدمات العاب الفيديو، Xbox Game Pass Ultimate مقابل 1 دولار فقط اصبح متاح الان.

في حال كنت تعيش تحت صخرة ولا تعلم ما هي Xbox Game Pass Ultimate، فهي خدمة مزدوجة تجمع ما بين خدمة Xbox Game Pass التي تتيح لك الوصول الى مكتبة العاب ضخمة تتضمن عناوين الطرف الاول والثالث والعاب الجيل الماضي، ويتم تحديثها بشكل شهر مستمر. مع خدمة Xbox Live Gold التي تتيح لك الاستفادة من اللعب عبر الشبكة والحصول على العاب شهرية مجانية.

ايضا تتيح لك خدمة Xbox Game Pass Ultimate من الوصول الى مكتبة العابك من خلال الحاسب الشخصي وكذلك عبر الخدمة السحابية واخيراً عضوية في خدمة EA Play التي تمنحك الوصول الى مكتبة العاب كبيرة لعناوين الشركة.

هل ادركت الان لما هذا العرض هو سيد العروض، يمكنك الان الاشتراك في خدمة Xbox Game Pass Ultimate مقابل 1 دولار فقط لثلاثة اشهر عبر المتجر الامريكي، ايضا العرض متاح من خلال المتجر العربي حيث يمكنك الحصول على اشتراك في الخمة 3 شهور مقابل 3.99 ريال فقط.

يذكر انه وفي وقت سابق حدث جدل كبير حول خدمة Xbox Game Pass بسبب افتقار الخدمة للعناوين الكبيرة AAA طول الاشهر الماضية الامر الذي دفع الكثير لترك الخدمة حسب تقرير نشره موقع كوتاكو، تفاصيل اكثر هنا..

من ناحية اخرى بدأت سوني بطرح خدمتها الجديدة من باقات بلايستيشن بلس والتي تقدم محتوى مشابه لخدمة اكس بوكس مع افتقارها لعناوين الطرف الاول من اليوم الاول للاطلاق، الامر الذي دفع الكثير لانتقاد الخدمة مقارنة بما تقدمة Xbox Game Pass، تفاصيل اكثر هنا..

هل تريد اغتنام الفرصة والاشتراك في خدمة Xbox Game Pass Ultimate، في حال رغبت في الاشتراك يمكنك الوصول الى الخدمة من خلال الرابط التالي للحساب الامريكي وعبر الرابط التالي للحساب السعودي

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار