مبيعات لعبة Tekken 7 تتخطى الـ 9 مليون نسخة عالمياً..

بانداي نامكو تحتفل بالذكرى السنوية الخامسة

اعلنت شركة بانداي نامكو اليوم ان مبيعات لعبة القتال الشهيرة Tekken 7 قد تخطة حاجز 9 مليون نسخة حول العالم.

هذا الاعلان عن مبيعات اللعبة يتزامن مع اعلان الشركة الناشرة عن الاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة، منذ اطلاقها على الاجهزة المنزلية والحاسب الشخصي في 2 يونيو 2017.

اعلان

ايضا تم التأكيد بشكل رسمي ان Tekken 7 هي افضل اجزاء السلسلة، منذ نشأتها حيث تخطت مبيعاتها الرقم القياسي الذي سجله الجزء الثالث Tekken 3 من السلسلة والذي بلغت مبيعاته خلال نفس المدة الزمنية 8.36 مليون نسخة.

تركز قصة Tekken 7 الرئيسية على الخلاف المستمر بين عائلة Mishima وبالتحديد بين Kazuya و Heihachi، مع مشاركة Akuma من Street Fighter أيضا في السرد كشخصية ضيف. من خلال القصة تعرفنا أيضا على Kazumi Mishima، زوجة Heihachi المتوفاة منذ فترة طويلة، والتي لا تزال تلعب دور حيوي في القصة.

دعمت شركة بانداي نامكو لعبة Tekken 7 على مدار السنوات الخمس الماضية بمحتوى قوي بعد الإطلاق، والذي تضمن أربعة مواسم قدمت لنا من خلالها شخصيات ومراحل وأزياء جديدة وغيرها الكثير.

كذلك كان للعبة أيضا حضور كبير على الساحة التنافسية والرياضة الالكترونية وذلك بفضل منافسة Tekken World Tour.

الانظار الان تتجه الى مستقبل السلسلة وما اذا كانت بانداي نامكو تتطلع لاطلاق جزء جديد Tekken 8 او ربما جزء فرعي. في حال كانت هناك خطة لذلك فسيكون شهر يونيو هو الموعد المناسب خاصة مع الفعاليات الضخمة والمتنوعة التي ستنطلق بداية من يوم الجمعة القادم مع حدث State of Play ومن ثم مهرجان الصيف المرتقب Summer Game Fest الذي سيكون الانسب للكشف عن مستقبل السلسلة وما اذا كان هناك بالفعل جزء جديد.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار