توقعات الاعلان عن Silent Hill جديدة في Summer Game Fest مع تأكيد حضور استديو Bloober Team

تم مؤخراً الكشف عن الاستديوهات والشركات التي ستتواجد في حدث Summer Game Fest الذي ستنطلق فعاليات الاسبوع القادم، ومن بين الحضور سيكون استديو Bloober Team الذي يشاع انه يعمل على مشروع لعبة Silent Hill جديدة.

الشائعات تملئ الانترنت منذ عدة شهور والتي تتركز بشكل متكرر على ان استديو Bloober Team هو من يتولى العمل على واحد من المشاريع الثلاثة التي يعتقد انها تخص سلسلة Silent Hill.

استديو Bloober Team لديه خبر جيدة في العمل على العاب الرعب النفسي وقد شاهدنا ذلك في واحدة من افضل العاب الرعب التي صدرت مؤخراً وهي لعبة The Medium التي يعتقد انها كانت في الاساس مشروع لعبة التل الصامت الا انه تم تغير الخطة قبل البدء في الانتاج الكامل للمشروع.

الشائعات تحدثت بشكل متكرر بأن كونامي تتعاون مع استديو خارجي من اجل اعادة احياء السلسلة، اما بنسخة ريميك او تكملة للسلسلة، ولكن ما ارتبط باستديو Bloober Team مؤخراً هو انه يعمل على Silent Hill Remake بدعم من شركة سوني.

Image

وما زاد اشتعال هذه الشائعات هو تأكيد تواجد استديو Bloober Team في حدث Summer Game Fest القادم الامر الذي يرجح بشكل كبير بأنه يتجهز للكشف عن المشروع الجديد والذي يعتقد انه لعبة Silent Hill، رغم غياب شركة كونامي عن الحدث.

سوني كذلك تم تأكيد تواجدها في الحدث وكون الشائعات تتحدث عن ان سوني ربما تقوم بدعم مشروع Bloober Team الجديد، مقابل ان يكون حصري ولو بشكل مؤقت على منصات بلايستيشن فربما يكون الاعلان عن اللعبة من خلال منصة بلايستيشن في الحدث.

استديو Bloober Team مؤخراً علق على شائعات توليه العمل على لعبة Silent Hill مشيراً الى ان مهما كان المشروع القادم ومهما كانت الشركات التي يتعاون معها، فسيحمل هذا المشروع هوية الاستديو الكاملة.

في كل الاحوال ومهما كان مشروع استديو Bloober Team التالي، فنحن متشوقون لنلقي نظرة على ما يجهزه لنا هذا الفريق المبدع الاسبوع القادم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button