بيتزا هت تسخر من لعبة GTA 5 وتأخير اطلاق GTA 6..

استمرار دعم روكستار للعبة GTA 5 الذي امتد للعام التاسع على التوالي، وتأخير اطلاق لعبة GTA 6 ربما اثار حفيظة الكثير من محبي السلسلة، لكن يبدو ان الامر لم يتوقف عند هذا الجمهور فقط وقد يتخطى الامر الى بعض الحسابات التجارية الغير مرتبطة بالعاب الفيديو.

حساب بيتزا هت جيمز بدأت يسخر من استمرار دعم لعبة GTA 5 وتأخير اطلاق لعبة GTA 6 من خلال نشر تغريدة تقارن الاصدارات الاخرى التي تمت منذ اطلاق اللعبة عام 2013 وحتى يومنا هذا، حيث جاء في تغريدة حساب بيتزا هت التالي.

الأشياء التي تم إصدارها منذ GTA 5:

  • 28 جهاز آيفون
  • 9 ألعاب Call of Duty
  • 9000 لعبة باتل رويال مختلفة
  • اعادة اطلاق GTA 5 اربع مرات أخرى

في الوقت الذي تستمر فيه روكستار في دعم اللعبة بالمحتوى، ما زالت هناك الكثير من الانتقادات حول الفترة الزمنية الطويلة التي لم تكشف خلالها عن الجزء التالي من السلسلة والذي تم الاعلان عن وجوده تحت التطوير بالفعل الشهر الماضي.

تقوم روكستار كل يوم خميس من كل اسبوع بتحديث متجر لعبة GTA Online بعناصر اضافية وجوائز او خصومات معينة على المركبات وغيرها، كما يشمل ايضا مكافآت معينة من مضاعفة الاموال عند تسجيل الدخول او مضاعفة نقاط الخبرة، تفاصيل اكثر حول التحديثات الاسبوعية للعبة هنا..

المزيد حول GTA 5

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار