حسب ملفات مسربة، لعبة GTA5 نسخة الجيل الجديد ستحصل على دعم كامل لتقنية تتبع الاشعاع..

اكتشاف كود الخاصية الجديدة في ملفات اللعبة!

يبدو ان روكستار ما زالت تحتفظ بالمزيد من التحسينات والمؤثرات البصرية للعبة GTA5 نسحة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريز. هذا حسب ما تم اكتشافه مؤخراً من خلال الملفات البرمجية للعبة.

المسرب الناشط في تغطية اخبار العاب روكستار Tez2، قام اليوم بنشر ملفات مسحوبة من داخل النسخة المحدثة الاخيرة من اللعبة، والتي تظهر وجود اوضاع لعب مختلفة يمكن للمستخدم التغير بينما ولكن ظهر من ضمنها اكواد تشير الى خاصية تتبع الاشعاع ضمن هذه الاوضاع.

كما تشاهدون في الصور بالاسفل، فهناك 3 اوضاع لعبة ستتواجد في لعبة GTA5 على الجيل الجديد، الاول هو وضع “الجودة” والثاني وضع “الاداء مع تتبع الاشعاع” التي يشار اليها بحرفي rt مع دقة 1440p، واخيراً هناك وضع لعبة “الاداء”.

حسب المصدر فيعتقد ان روكستار ستقوم بتفعيل خاصية “Ray-traced Ambient Occlusion and Reflection” في نسخة الجيل الجديد بعد ان يتم تحديث نسخة الحاسب الشخصي الذي يتوقع ان يجلب نفس الخصائص للعبة.

Image
مصدر الصورة: Tez2

يذكر انه مؤخراً حصلت نسخة الجيل الجديد على تحديث تقني اخر، تم من خلاله تفعيل خاصية ضبابية الصورة او Motion Blur بالاضافة الى اصلاح عدد من المشاكل التقنية على جميع المنصات. ويمكنك الاطلاع على تفاصيل التحديث كاملة في تقريرنا هنا..

تقنية Motion Blur تعد من احد تقنيات تحسين جودة الحركة في العاب الفيديو حيث يتم تحويل صورة الخلفية الى ضبابية مع الحركة المتسارعة.

ايضا من التغيرات التي حصلت عليها نسخة الجيل الجديد هي ازالت روكستار لبعض الحوارات للشخصيات غير القابلة للعب في نمط القصة GTA5. الحوارات المحذوفة تتعلق بالناس المتحولين جنسيا والتي كانت اللعبة تستهزأ بهم، حيث تظهر الكثير من شخصيات NPCs ترتدي ملابس مضحكة ان صح التعبير لهذه الفئة من الأشخاص ورغم صعوبة ايجادهم، إلا أن المطور قرر إزالة الحوارات فقط كما لاحظ اللاعبون.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button