مميز

اليكم ملخص اعلانات حلقة بلايستيشن State Of Play المميزة..

واحدة من اقوى حلقات هذا العام!

انتهت حلقة State Of Play التي كانت على غير العادة، مليئة بالاعلانات الكبيرة وغير المتوقعة والاستعراضات المفاجئة. وفي هذا التقرير سنقوم بذكر جميع ما تم الكشف عنه في الحدث مع بعض التفاصيل المهمة.

لا شك ابدا بأن الجميع يتفق بأن حلقة State Of Play التي انقضت الليلة الملضية، كانت واحدة من اقوى حلقات لشركة سوني هذا العام، حملت معها العديد من التحديثات لعناوين سابقة واعلانات عن عناوين جديدة.

Resident Evil 4 Remake

نعم، تحقق الحلم اخيراً، لعبة Resident Evil 4 Remake قادمة الى اجهزة الجيل الجديد العام القادم، مع تحسينات كبيرة على نظام اللعب والرسومات. والمفاجأة التي تجهزها لنا كابكوم هو الاعلان عن تاريخ الاطلاق والذي سيكون في 24 مارس 2023 للمزيد من التفاصيل هنا.

Spider-Man Remastered و Miles Morales ستصدران للحاسب الشخصي

اعلنت سوني عن حصريتها التالية القادمة الى الحاسب الشخصي وهي لعبة Marvel’s Spider-Man وبعدها بدقائق اكد استديو انسومنياك المطور للعبة ان Marvel’s Spider-Man: Miles Morales هي الاخرى ستصدر على ذات المنصة في نفس التوقيت المحدد.

رافق الاعلان عن قدوم هاتين اللعبتين الى منصة الحاسب الشخصي عرض اول ملتقط من النسخة القادمة الى الحاسب بجانب تاريخ الاطلاق الذي سيكون في 12 اغسطس (8) من هذا العام 2022، للمزيد من التفاصيل هنا.

تحديث ضخم متاح الان للعبة Horizon Forbidden West

خلال الحلقة ايضا اعلن فريق التطوير Guerrilla Games عن تحديث كبير متاح الان للتحميل بشكل مجاني للعبة Horizon Forbidden West، حيث سيقدم طور New Game Plus الذي يسمح لك بإعادة لعب اللعبة مع الاحتفاظ بكل عتادك ومهاراتك من انهاءك الاول لها، كما يقدم اسلحة جديدة ومجموعة من المميزات الاخرى.

استعراض اسلوب لعب Horizon Call Of The Mountain

استعرض الاستديو ايضا نسخة جهاز PSVR 2 بجزئها الفرعي Horizon Call Of The Mountain التي حظيت بتحسن ملحوظ في جودتها مقارنة بفيديو الاعلان الاول عنها في بداية العام كما ارفقنا سابقا.

الكشف عن اسلوب لعب The Callisto Protocol

بشكل مفاجئ تم استعراض لعبة الرعب والبقاء The Callisto Protocol حيث شاهدنا من خلال العرض رسومات مبهرة حقًا، تظهر جليًا من خلالها رسومات الجيل الحقيقية، وكذلك العديد من اللقطات التي تظهر فعلاً ملامح لعبة بقاء مرعبة تخوض غمارها في كوكب”Callisto” أو كما يطلق عليه “القمر الميت”.

اللعبة تم تطويرها من خلال استديو Striking Distance وسيتم إصدارها بشكل رسمي نهاية هذا العام وتحديدًا في 2 من ديسمبر 2022، للمزيد من التفاصيل هنا.

الكشف عن لعبة Rollerdrome

كشفت خلال حلقة State of Play عن عودة لعبة Rollerdrome التي تعتمد على الاسلوب الوحشي هذه المرة حيث سيحمل والمتزلجين هذه المرة اسلحة نارية، تم الاعلان عن قدومها لجميع المنصات في شهر اغسطس القادم.

الاعلان عن لعبة Eternights

لعبة Eternights من نوع الاكشن وتعتمد في خياراتها على ادخال اللاعب في محاكاة خيالية للمواعدة بين الشخصيات، من المخطط اطلاقها على اجهزة بلايستيشن 4 و 5 العام القادم.

لعبة Resident Evil Village ستدعم نظارة PSVR 2

أعلنت كابكوم عن نسخة خاصة من الجزء الثامن لسلسلة الشر المقيم (القرية) مخصصة لنظارات الواقع الافتراضي PSVR2.

رغم اننا كنا ننتظر صدور محتوى جديد قابل للتنزيل، إلا أن الناشر كابكوم فاجئنا بالإعلان عن هذه النسخة التي أعلن عنها ضمن أربعة ألعاب مخصصة لنظارات الواقع الافتراضي الجديدة الخاصة بشركة سوني وللمزيد من التفاصيل هنا.

عرض جديد للعبة Final Fantasy 16

المفاجأة الكبرى في الحلقة وهو ظهور لعبة Final Fantasy 16 بعرض جديد اخيرا ونافذة اطلاق للعام القادم، بدأ المقطع الدعائي بشخصيات تتحدث عن حرب وشيكة، قبل بدء استعراض بعض مشاهد القتال، ويمكنكم متابعة المزيد من التفاصيل هنا.

استعراض لعبة Street Fighter 6

من خلال العرض الذي شاهدناه في حدث State of Play الأخير، تم الكشف عن بعض شخصيات اللعبة المعروفة من خلال مشاهد سينمائية، من ثم استعراض لأسلوب اللعب من خلال نسخة بلايستيشن 5، من المقرر اطلاقها العام القادم على اجهزة الجيل الحالي والماضي، وللمزيد من التفاصيل هنا.

لعبة Tunic قادمة لمنصات بلايستيشن

من الاعلانات المفاجئة ايضا كانت الكشف عن قدوم لعبة Tunic التي صدرت سابقا على اجهزة اكس بوكس الى جهازي بلايستيشن 4 و 5، من تطوير استديو Finji وقادمة في تاريخ 27 سبتمبر القادم لهذا العام.

الاعلان عن لعبة Season A Letter To The Future

هذا العنوان من تطوير استديو Scavenger وهو من استديوهات الاندي الكبيرة، قادمة الى اجهزة بلايستيشن 4 و 5 والحاسب الشخصي في خريف العام الحالي.

عرض جديد للعبة Stray وتحديد موعد الاطلاق

كشفت سوني واستديو Bluetwelve بعد عامين من اعلان لعبة Stray اخيرا عن موعد اطلاقها حيث يأتي مصدقا للاشاعة التي استبقت الاعلان عن الموعد الليلة الماضية، انها قادمة في شهر يوليو (7) المقبل وبالفعل ستصدر في التاسع عشر من ذات الشهر على جهازي بلايستيشن 4 و 5، وهناك مفاجأة لمشتركي الفئات الاعلى من خدمة PS Plus يمكنكم متابعة باقي التفاصيل هنا.

هذه هي جميع العناوين التي ظهرت في الحلقة متابعينا، ايضا نذكر بأنه تم الاعلان عن لعبة The Walking Dead لجهاز PSVR 2 وكذلك اعلن مطوري لعبة No Man’s Sky عن توفر نسخة منها لذات الاكسسوار وبهذين الخبرين يكون ختام الحلقة المثيرة.

ما هو رأيكم بمحتويات الحلقة واعلاناتها، هل ارتقت لتوقعاتكم..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار