يمكنك التسجيل للحصول على فرصة لعب Rainbow Six Quarantine باكراً…

لقد تم الإعلان عن لعبة Rainbow Six Quarantine خلال مؤتمر يوبي سوفت الصحفي في معرض E3 2019 الإسبوع الماضي، حصلنا خلال المؤتمر على عرض تشويقي جديد لكن للأسف لم نحصل على موعد إطلاق رسمي. و الآن ربما يمكنك تجربة اللعبة خلال مراحل تطوريها، حيثُ يمكنك التسجيل للحصول على فرصة لتجربة اللعبة باكراً من خلال الموقع الرسميّ للعبة.

بالموقع الرسمي الخاص باللعبة يمكنك مشاهدة مقاطع أكثر من ما تم إظهاره في معرض E3. عندما تذهب لأسفل الصفحة سوف ترى أنّ هنالك خيار للتسجيل في تحديثات اللعبة و للتسجيل في فرقة لتجربتها مُبكّراً.

النص الذي في الموقع يقول: “أخبرنا ما هي المنصة التي سوف تلعب عليها لتحصل على تحديثات مُخصصة للمنصة و لفرصة لتجربة لعبة Rainbow Six Quarantine باكراً.” يمكنك إختيار منصة الحاسب الشخصي او البلايستيشن 4 او الاكسبوكس ون، عندما تختار أحد هذه المنصات سوف يتم تحويلك صفحة تسجيل الدخول، هنالك بإمكانك تسجيل الدخول بإستخدام حساب الـUplay الخاص بك او عن طريق عمل حساب جديد. للأسف لا يوجد أيّ شيء رسميّ عن الموعد المُبّكر لتجربة اللعبة.

في الوقت الحالي نحن لا نعلم بالتأكيد عن موعد إطلاق لعبة Rainbow Six Quarantine، لكننا نتوقع أنّها سوف تصدر في الربع الأول من عام 2020. حيثُ أعلن المدير التنفيذي لشركة يوبيسوفت أنّ الشركة سوف تقوم بإطلاق ثلاثة ألعاب ضخمة قبل نهاية عامها المالي. إن كانت توقعاتنا صحيحة فنحن بالتأكيد سوف نرى عدة فرص لتجربة اللعبة مع إقتراب نهاية العام او قبل إطلاق اللعبة بشهر او شهرين.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock