يبدو ان هناك جزء جديد من سلسلة Crash Bandicoot تحت التطوير..

يبدو ان استديو Toys For Bob المطور لسلسلة Crash Bandicoot يعمل حاليا على جزء جديد بحسب تلميحات من الاستديو نفسه وايضا اعلام لشاغر وظيفي.

استديو Toys For Bob عمل على ريميك الثلاثية الاولى من سلسلة Crash Bandicoot كما عمل ايضا على الجزء الرابع Its About Time الذي صدر في عام 2020، يبدو اننا سنرى جزء جديد بحسب تلميحات من الفريق ذاته من خلال شاغر وظيفي وكذلك تأكيدات من احد الصحفيين المتخصصين في اخبار استديوهات اكس بوكس.

الصحفي Jez Corden التابع لموقع Windows Central قال انه لديه علم بوجود جزء جديد من السلسلة تحت التطوير من قبل الاستديو، فخلال احد حلقات البودكاست الاخيرة ظهر الصحفي بجانب ضيف جديد يدعى راند آل ثور.

راند هو الاخر قال أن استديو Toys for Bob قد يعمل حاليا على عنوان Crash جديد يمكن عرضه في معرض Xbox & Bethesda القادم، عندما سأل كوردن ساخرًا “من أين حصلت على هذه المعلومات يا راند؟” اجاب هذا الاخير بقوله انه لم يكن من المفترض أن يتحدث عن ذلك، فهل يتم الكشف عن الجزء الجديد في الحدث القادم بالفعل.!

اما فيما يتعلق بالدليل الثاني الذي قد يثبت صحة هذه الاخبار وهو ان موقع VGC قد نشر خبر في العام الماضي يشير الى حصوله على معلومات تثبت وجود مشروع جديد لدى الاستديو تحت التطوير وهذا المشروع ليس له علاقة بسلسلة Call Of Duty في اشارة منه الى لعبة Crash جديدة.

في وقت سابق، ومن خلال موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، شاركنا سكوت وايت المؤدي الصوتي لشخصية كراش صورة له وزميله في العمل وهم يعملان على تسجيل صوتي لمشروع ما ولكن ما اثار الجدل هو ما قالة وايت في هذه المشاركة، حيث قال بطريقة ساخرة “ليست لعبة Crash جديدة, او ربما هي كذلك!تفاصيل اكثر تجدها هنا..

هل تعتقدون اننا سنرى اعلان عن الجزء الجديد من سلسلة الثعلب الاحمر في حدث Xbox & Bethesda القادم..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button