اشاعة: لعبة Rollerdrome ستكون ضمن عناوين PS Plus Extra لشهر اغسطس..

لعبة الحركة Rollerdrome ستكون ضمن العناوين التي سيتم اضافتها الى مكتبة العاب PS Plus Extra في شهر اغسطس من هذا العام حسب احد المصادر.

بجانب ان موعد اطلاق اللعبة على منصات بلايستيشن يصادف نفس التاريخ الذي سيتم فيه تحديث مكتبة العاب PS Plus Extra وهو منتصف كل شهر. فحسب ما تم رصده من خلال احد اعضاء منتدى ResetEra يدعى Modiz ومن خلال متابعة موقع متجر بلايستيشن على الويب حيث سيتم إطلاق كل من لعبة Stray و RollerDrome في تمام الساعة 11 صباحًا و 12 مساءً بالتوقيت الشرقي على التوالي.

بالطبع نحن نعلم مسبقاً بأن لعبة Stray ستصدر على خدمة PS Plus Extra يوم 19 يوليو القادم، لكن وحتى لحظة كتابة هذا التقرير لم يتم الحديث عن لعبة Rollerdrome، لكن نتوقع ان يتم الكشف عن ذلك في وقت لاحق.

الامر الذي يجعل هذه التوقعات اكثر قرباً الى الحقيقة هو ان اللعبة تم الكشف عنها خلال حدث بلايستيشن State of Play الامر الذي يشير بوجود تعاون تسويقي وترويجي مشترك للعبة بين الطرفين وقد تكون خطوة اضافتها الى العاب PS Plus Extra احد اهم العوامل التي ستدفع باللعبة الى النجاح.

Rollerdrome هي لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الثالث تمزج بسلاسة بين العاب القتال الحركة المرنة السريعة واطلاق النار.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button