مايكروسوفت تعلن عن حدث Xbox showcase اضافي يوم 14 يونيو الجاري..

نظرة معمقة اكثر على الاعلانات الجديدة!

اكدت مايكروسوفت عن حدث Xbox showcase الذي سينطلق بعد يومان من حدث Xbox & Bethesda showcase. حيث سيعطينها نظرة معمقة والمزيد من الاستعراضات للعناوين التي سيتم الكشف عنها في الحدث السابق.

تم الاعلان عن الحدث الجديد من خلال مدونة اكس بوكس الرسمية والذي سيتم عقدة يوم الثلاثاء 14 يونيو الجاري في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت مكة، بينما سيمتد الحدث الذي سيتم بثه عبر قنوات اكس بوكس المختلفة لـ 90 دقيقة متواصلة.

اعلان

الحدث الجديد سيكون بمثابة امتداد لـ Xbox & Bethesda showcase حيث سيتم خلاله التركيز على العناوين التي تم استعراضها في الحدث وايضا الكشف عن عناوين جديدة، بالاضافة الى لقائات متنوعة مع صانعي هذه العناوين.

بهذا الاعلان ستكون اجواء المارد الاخضر مسيطرة على ساحة الاخبار ابتدأ من مساء يوم الاحد 12 يونيو الجاري وحتى يوم الثلاثاء 14 من نفس الشهر وبالطبع سنكون نحن معكم في تغطيتنا الكاملة لجميع الفعاليات التي ستتم خلال هذا الشهر والتي يمكنك الاطلاع عليها هنا.

مع جميع هذه الفعاليات التي تستعد مايكروسوفت لعقدها خلال الايام القليلة القادمة، هل تتوقع ان تكون هناك عودة قوية لاكس بوكس من خلال السيطرة على الساحة بالكشف عن المزيد من العناوين الحصرية من استديوهات اكس بوكس؟ وهل تعتقد ان هذا سيضع سوني في مازق امام موجة الاعلانات الحصرية الكبيرة التي ستتم خلال هذه الفعاليات؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار