نيثان دريك كان سيحصل على “شريط التحمل” في لعبة Uncharted 4

قبل ان يتم التراجع عن هذا القرار..

أكملت لعبة Uncharted 4 نهاية لص عامها السادس وأعيد اطلاقها هذا العام برفقة لعبة الإرث المفقود على شكل مجموعة لهذا الجيل، اليوم فريق التطوير يكشف عن سر من اسرار التطوير الخاصة بهذا العنوان.

كما تعلمون ميكانيكا التسلق والحركة في لعبة Uncharted 4 كانت سابقة لعصرها ولا تزال حتى يومنا هذا من أهم العناصر التي ميزت اللعبة، بالطبع اذا ما اردنا تطبيق الواقعية في اللعبة فإن “دريك” لا يمكنه التسلق بنفس السرعة وبشكل متواصل وهذا ما كان فريق التطوير Naughty Dog ينوي فعله من خلال إضافة شريط التحمل الذي يجبر اللاعب على جعل الشخصية تستريح ويضعها في خطر.

جون شير الكاتب المشارك في كتابة قصة اللعبة والجزء الفرعي الذي لحق بها اجرى مقابلة مؤخرا على قناة Couch Soup للحديث عن مسيرته اللامعة مع الاستديو التي امتدت لقرابة 20 عام واعطانا لمحة من خلف كواليس تطوير اللعبة، وإليكم أهم ما ذكره:

اريد الإشادة أولا بقوة جهاز بلايستيشن 4 فهو مصمم خصيصًا بحيث لا يكون شديد التعقيد مع معالج خلوي وستة وحدات SPU وكل تلك الأشياء المجنونة الأخرى، بالنسبة لي اراه نسخة خيالية من جهاز كمبيوتر متطور.

كنا نتطلع إلى القيام ببعض الأشياء المثيرة للاهتمام باستخدام ميكانيكا التسلق [في Uncharted 4] …

كان سيكون هناك شريط القدرة على التحمل في محاولة لجعل اللاعب يشعر بمزيد من التحدي.

في النهاية قررت اننا لم نرغب في أن يهتم الناس بالقدرة على التحمل بينما كانوا يتفوقون أيضًا على الأشخاص الذين يطلقون النار [عليهم] وكل هذا النوع من الأشياء. أردنا إبقاء كل شيء سريعًا وجعل التحرك في اللعبة متوالي بدون توقف.

يذكر ان لعبة UNCHARTED: مجموعة إرث اللصوص قد صدرت على اجهزة بلايستيشن 5 يوم 28 يناير من هذا العام. وقد حصلت على استحسان النقاد وتمكنت من تسجيل معدل 87/100 عبر موقع ميتاكريتكس. بينما حصلت اللعبة على تقييم 8.5/10 من موقع VGA4A، ويمكنك الاطلاع على المراجعة كاملة هنا.

 

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار