الاخباربلايستيشن 4

عاجل: سحب لعبة Cyberpunk 2077 من متجر بلايستيشن وتسترد اموال الشراء, اليكم روابط الاسترداد..

صدرت لعبة Cyberpunk 2077 بعد ذلك الإنتظار الذي دام سنوات عديدة، رغم أن التجربة كانت شبه ممتازة على جهاز الحاسوب وأجهزة الجيل الجديدة من حيث رسومات واداء اللعبة، إلا أنها ومع الأسف رغم ذلك كانت غارقة في الأخطاء بشكل كبيرة على اجهزة بلايستيشن واكسبوكس، وهذا أدى الى إفساد التجربة بشكل شبه كلي.

أما عن تجربة اجهاز الجيل السابق بلايستيشن 4 واكسبوكس وان فحدث ولا حرج، كانت أقرب الى الكارثة بكل المقاييس، إن لم تكن كارثة، ليس فقط من حيث الأخطاء التقنية وما شابه ذلك، بل من حيث جودة الرسومات “المروعة” في كثير من الأحيان، وأكثر من ذلك هو الانخفاض الحاد والشبه مستمر في عدد الإطارات في أثناء اللعب.

هذا الامر دفع سوني التي أعلنت قبل قليل في بيان رسمي لها، بأنها قامت بسحب لعبة Cyberpunk 2077 من متجر بلايستيشن الرسمي وذلك حتى إشعار آخر!! وكما عرضت بالمقابل استرداد المبالغ الكاملة لأي من الاعبين الذين قامو بشراء اللعبة عن طريق المتجر دون اي شروط.

وأضافت الشركة في تصريح آخر عبر منصة التويتر:

تسعى شركة سوني جاهدة لضمان مستوى عالٍ من رضا العملاء وسنبدأ في تقديم استرداد كامل لاموال جميع اللاعبين الذين اشتروا Cyberpunk 2077 عبر متجر PlayStation ويريدون استرداد الأموال الخاصة بهم.

العديد من اللاعبين الذين قامو بشراء اللعبة وجدوا صعوبة في استرداد اموالهم التي وعدو بها من قبل الاستيدو المطور من خلال رسالة الإعتذار الرسمية، وذلك إما من خلال متاجر مثل Gamestop أو في المتاجر الرقمية مثل شبكة بلايستيشن واكسبوكس لايف، ولذلك وعلى الأرجح قامت سوني بهذه الخطوة من اجل وضع النقاط على الحروف، وإنهاء هذه المهزلة التي تحدث.

استديو CD Projekt Red يعمل حاليًا على التركيز بشكل كامل من أجل إصلاحات كبيرة قادمة للعبة ومن المقرر إطلاق اول هذه التحديثات في يناير 2021 القادم، وسيصدر الإصلاح الثاني في فبراير، ووفقاً لإستديو CD Projekt Red، ستعمل هذه التحديثات على تصحيح معظم المشكلات التي يواجهها اللاعبين حاليا في اللعبة على جميع المنصات دون اتثناء.

نذكر بأن شركة سوني أدرجت الرابط التالي من أجل بدء عملية إسترداد أموال اللاعبين للنسخة العربية من هنـا وللنسخة الامريكية من هنـا في حال رغبت في ذلك

Maher

كاتب ومحرر جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار