نينتندو: عقوبة السجن بحق المخترق غاري باوزر كانت “فرصة ممتازة” لإرسال رسالة

اكدت شركة نينتندو من خلال بيان رسمي صدر مؤخراً بأن النطق بالحكم ضد المخترق غاري باوزر كان فرصة جيدة لايصال رسالة تحذير قوية لكل من يفكر بأن ينتهج نهجة.

باوزر كان قد حكم عليه بالسجن لمدة 40 شهر في فبراير الماضي بتهمة الانتماء الى مجموعة تطلق على نفسها اسم “Team-Xecuter” والتي تقوم بعمل مشغلات تمكن المستخدمين من تشغيل العاب مقرصنة على الاجهزة المنزلية من ضمنها جهاز نينتندو سويتش و 3DS.

اعلان

وقد صرح محامي شركة نينتندو أجاي سينغ للمحكمة لحظة النطق بالحكم (عبر Axois) على المدان بأن هذه لحظة مهمة للغاية بالنسبة لنا في شركة نينتندو. واضاف:

إن شراء ألعاب الفيديو هو الذي يحافظ على Nintendo ونظام Nintendo البيئي ، والألعاب هي التي تجعل الناس يبتسمون. ولهذا السبب نبذل قصارى جهدنا لمنع سرقة الألعاب على أنظمة Nintendo.

بينما طالب محامي غاري باوزر منه العمل لمدة 19 شهرًا من اجل تخفيض الحكم او حتى الغاءه، الا ان القاضي قد حكم عليه بالسجن لمدة 40 شهرًا ، قائلاً: “أعتقد أن هناك دورًا يجب أن نلعبه هنا في هذه الرسالة“.

كانت نينتندو تسعى في الأصل للحصول على عقوبة السجن لمدة خمس سنوات لباوزر، والتي قال القاضي إنه كان سيحكم عليه بها لولا حقيقة أن باوزر قضى ما يقرب من ستة أشهر من وقت سجنه في زنزانة لمدة 23 ساعة في اليوم بسبب لوباء Covid-19 وقضايا صحية أخرى.

وفي بيان صدر في فبراير فور صدور الحكم، قالت نينتندو إنها “تقدر العمل الجاد والجهود الدؤوبة التي يبذلها المدعون الفيدراليون ووكالات إنفاذ القانون للحد من الأنشطة غير القانونية على نطاق عالمي والتي تسبب ضررًا جسيمًا لشركة نينتندو وصناعة ألعاب الفيديو” .

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار