ظهور حجم تحديث ترقيات Resident Evil 2, 3, 7 على متجر بلايستيشن 5..

يبدو ان اعلان توفرها اصبح قريب جداً!

يبدو ان ترقية الجيل الجديد لالعاب Resident Evil 2, 3, 7 اصبحت قاب قوسين او ادنى من اطلاقها بعد ظهورها على متجر بلايستيشن 5.

تم اليوم ومن خلال بعض الحسابات التي تمتلك امكانية وصول الى قاعدة بيانات متجر بلايستيشن رصد ظهور ملفات تحديثات الترقية عبر المتجر مما يشير الى ان موعد الاعلان عنها قد اقترب.

حسب احد هذه المصادر فسوف يكون حجم ملف ترقية لعبة Resident Evil 2 قرابة 21 جيجا، بينما سيكون حجم ترقية Resident Evil 3 قرابة 20 جيجا، الا انه لم يتم رصد حجم تحديث Resident Evil 7.

هناك توقعات بأن يتم الاعلان عن توفر الترقية للتحميل خلال حدث Capcom Showcase الذي تم الاعلان عنه مؤخراً (فجر يوم الثلاثاء القادم 14 يونيو الجاري في تمام الساعة 1:00 بعد منتصف الليل (ليلة الاثنين – الثلاثاء)، وربما يتم اطلاق عرض قصير ومن ثم تأكيد توفر الترقيات للتحميل في نفس الوقت.

يذكر ان كابكوم قد اعلنت مطلع شهر مارس الماضي، ان كل من Resident Evil 2, 3, 7 سيعاد اطلاقهم بنسخ محسنة على منصات الجيل الجديد. وستكن كل من الالعاب الثلاثة قابلة للترقية المجانية لكل من يمتلك اي منها على منصة الجيل الماضي.

ايضا علمنا في وقت سابق ان كل ما يتعلق بهذه الالعاب الثلاثة من محتوى اضافي مجاني او تم شرائه بجانب ملفات الحفظ سيتم نقلها الى نسخة الجيل الجديد دون اي مشاكل.

ايضا كشفت كابكوم عن تفاصيل ترقية نسخة الجيل الجديد من Resident Evil 2, 3, 7 المتعلقة بشكل اساسي بالنسخة الفيزيائية (قرص بلو راي) على منصات الجيل الماضي والتي ستكون على النحو التالي:

يمكن للاعبين الذين يمتلكون الإصدار الفيزيائي من Resident Evil 2, 3, 7 الترقية بدون تكلفة إضافية من نسخة بلايستيشن 4 إلى نسخة بلايستيشن 5 الرقمية أو من خلال Xbox Smart Delivery على اجهزة اكس بوكس. مع الاخذ في الاعتبار أن اي من اجهزة الجيل الجديد الخاصة بك سيحتاج إلى محرك أقراص لمواصلة استخدام الإصدارات المادية لهذه الألعاب.

يذكر ان نسخ الريميك من الالعاب الثلاثة Resident Evil 2، 3،7 قد تم تطويرها من خلال نسخة محدثة من محرك RE Engine الذي اظهر اداء بصري وتقني رائع على منصات الجيل الماضي والجيل الجديد. وسوف تدعم نسخ الجيل الجديد تحسينات على مستوى الرسومات مع دعم تقنية تتبع الاشعاع ودقة 4K وتقنية HDR.

هل ستعود لتجربة اي من هذه الاجزاء الثلاثة على منصات الجيل الجديد؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار