اكتشاف “محتوى محذوف” في لعبة Dark Souls 3 يظهر اعداء و مناطق جديدة, لكن لماذا حذفت..!

اللعبة التي ستتحدث عنها أجيال قادمة مقبلة و لفترة طويلة جدا Dark Souls 3 من الاستوديو الرائع From Software تبين أنها تحتوي على مناطق جديدة و زعماء جدد و حتى أعداء فريدين من نوعهم و لكن كل ما ذكرناه لكم من هذا “المحتوى” تبين أيضا أنه محذوف بالكامل من النسخة النهائية للعبة التي صدرت في شهر مارس (3) من عام 2016.

الفيديو الذي ستشاهدونه أعلاه يحتوي على كل ما ذكرناه لكم من محتوى محذوف من اللعبة, لكن السؤال الذي يجب علينا طرحه هنا هو لماذا تم حذف كل هذا المحتوى الرائع من اللعبة و لم يتم الإفصاح أو الكشف عنه إلا بعد عامين كاملين من صدور اللعبة..!, و بالمناسبة الشخص الذي اكتشف هذا المحتوى المحذوف يدعى Macdonald.

اما جوابا على سؤالنا عن سبب حذف المحتوى يرجع بكل بساطة إلى ازدياد حجم اللعبة لدرجة أنها كانت ستحتوي على قرصين مدمجين بدلا من قرص واحد تماما كما حدث مع لعبة Red Dead Redemption 2, مما دفع فريق التطوير إلى التراجع عن أمر القرصين جاعلين منها قرصا واحدا فقط خوفا من ان يزعج هذا الأمر اللاعبين, ما هو رأيكم بمحتوى اللعبة المحذوف…!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button