هل من الممكن أن نرى وضع قصة تعاوني في Helldivers 2؟ المطور يجيب

لا يزال بعض اللاعبين يشعرون أن لعبة التصويب التعاونية Helldivers 2، ينقصها بشدة طور قصة او (الحملة) وقد علق شمس جورياني، الرئيس التنفيذي لشركة Arrowhead، على التطوير المحتمل لمثل هذا المحتوى.

وفقًا لشمس جورياني، الرئيس التنفيذي لشركة Arrowhead Games فإن نمط القصة هذا لن يأتي. وعندما سأله أحد اللاعبين، أجاب عبر  منصة أكس أن الأمر لن يحدث، لأن هذا يشبه صنع لعبة جديدة تمامًا. الجواب ليس مفاجئا، لأن تطوير نمط القصة أمر معقد للغاية، من المفترض على المطور بعد اتخاذ القرار إنشاء أماكن ومواقع كبيرة ومشاهد سينمائية مناسبة وحوارات وغير ذلك الكثير لإعطاء إطار عمل للأمر برمته.

كان من الممكن  استخدام هذا الجانب التعاوني في اللعبة في وضع قصة كامل، لكن بدلاً من ذلك تريد شركة Arrowhead Games التركيز على إنشاء محتوى جديد للعبة Helldivers 2 والذي من شأنه توسيع وضع اللعب الجماعي، حيث يمكن توقع فصيل آخر وأسلحة جديدة ومهام جديدة وغير ذلك الكثير مما سيجعل المعارك Over أكثر إثارة وتنوعًا.

الان سوني وبعد ان حققت اللعبة هذا النجاح المدوي، قررت تمديد دعم الاستديو لمدة 5 سنوات اخرى، ونتوقع ان يتم خلال هذه السنوات الخمسة مواصلة دعم اللعبة بالمزيد من المحتوى الذي يمكن ان يمدد من عمرها ويجذب المزيد من المستخدمين اليها.

اللعبة متوفرة للشراء على منصة PS5 و الحاسب الشخصي حاليًا.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button