بيتا Call of Duty Modern Warfare 2 ستصل اولاً على اجهزة PS5 و PS4..

منذ ساعات الصباح الاولى، بدأ احد الفيديوهات الترويجية للعبة Call of Duty Modern Warfare 2 بالوصول الى الانترنت بشكل مبكر وقبل الكشف الرسمي المرتقب مساء هذا اليوم.

الفيديو الذي شاركناه في البداية كان ملتقط من احد الشاشات لما يبدو انه اعلان تلفزيوني، لكن الان حصلنا على فيديو اخر اكثر دقة ويكشف عن تفاصيل جديدة وهي ارتباط علامة بلايستيشن بالتسويق للعبة من خلال وصول حصري للبيتا المفتوحة.

حسب ما سنشاهده في الفيديو بالاسفل وبالتحديد عند النهاية، يظهر تأكيد حصرية البيتا المفتوحة اولاً على اجهزة بلايستيشن لمدة 5 ايام قبل ان تصبح متاحة على المنصات الاخرى.

ملاحظة: تم حذف الفيديو من المصدر

https://twitter.com/JamieEvans_23/status/1534442796840628224?s=20&t=ipoX2SzADsEfRPExIiKVdA

هذا الفيديو قد يكون مجرد مشاهد ولقطات سريعة من العرض الاول الذي سيتم الكشف عنه اليوم في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت مكة.

ايضا من خلال الاعلان يمكن ملاحظة وجود محتوى حصري لكل من يقوم بعمل طلب مسبق للعبة من خلال المتاجر الرقمية او النسخة الفيزيائية. وقد تم بالفعل تسريب محتوى الطلب المسبق الذي سيحصل عليه اللاعبين والذي سيكون كالتالي:

  • تذكرة الموسم الاول كاملة + 50 Tier Skips
  • حزمة الفريق الاحمر: جوست، سوب، فرح، برايس
  • سلاح سندر FJX
  • 10 ساعات من نقاط XP المضاعفة للشخصيات، و 10 ساعات اخر XP مضاعفة لاسلحة.
  • حزمة Ghost Legacy Pack: تتضمن 12 سكين (Skins) للعملاء و 10 بلوبرينت للاسلحة.

يذكر ان سوني لديها شراكة طويلة الامد مع شركة اكتيفيجن للتسويق المشترك لعناوين Call of Duty المختلفة في السابق، ورغم استحواذ مايكروسوفت على الشركة الا انه على ما يبدو ان هذه الشراكة ستستمر لمدة طويلة، حيث تتحدث بعض المصادر عن استمرارها حتى عام 2026/2025.

لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 ستصدر على جميع الاجهزة المنزلية الحالية والجيل الماضي والحاسب الشخصي يوم 28 اكتوبر من هذا العام بينما سنكون على موعد مع استعراض مطول للعبة خلال فعاليات Summer Game Fest الذي ستنطلق فعالياته يوم غداً الخميس.

ساعات قليلة وسنشارككم بتغطيتنا الخاصة من خلال انطباع حصري حول اللعبة بعد ان تلقينا دعوة خاصة من شركة اكتيفيجن لحضور مؤتمر مع المطورين، ابقوا اعينكم على موقع VGA4A خلال الساعات القادمة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button