اشاعة: عدة مصادر تتحدث عن تأجيل لعبة God of War Ragnarok الى 2023..

مصادر شراير تنفي!

ما زالت الفوضى هي سيدة الموقف فيما يتعلق بموعد اطلاق لعبة God of War Ragnarok، فمع التغيرات التي تم رصدها عبر متجر بلايستيشن مؤخراً حيث تم ازاحة موعد اطلاق اللعبة الغير معلن عنه حتى الان من 30 سبتمبر الى 31 ديسمبر، بدأت بعض المصادر تتحدث عن تأجيلها الى العام القادم 2023.

مصدر هذه المعلومات جائت من خلال موقع Gamereactor Spain الاسباني الذي تحدث عن حصوله على معلومات حول تأجيل اللعبة الى العام القادم من خلال عدة مصادر اوروبية دون الكشف عن طبيعة هذه المصادر او مدى قربها من صانعي القرار في سوني.

من ناحية اخرى علق الصحفي في موقع Bloomberg جيسون شراير عبر منتدي ResetEra على هذه الشائعات بأنه تحدث الى رجل (لم يفصح عن هويته لكن يعتقد انه مصدر داخلي في بلايستيشن) قال له انه لم يسمع اي معلومات حول تأجيل اللعبة الى العام القادم حتى هذه اللحظة. وقد يكون شراير من اقوى المصادر المعروفة في مجال صناعة العاب الفيديو.

بالطبع نحن نتوقع ان تكون هناك الكثير من الشائعات المتناقضة حول مصير اطلاق لعبة God of War Ragnarok، في المقابل ما زالت سوني صامته حتى الان لكن في حال كان لديها اي تحديثات حول اللعبة فربما يكون يوم غداً الخميس الموعد المناسب للكشف عن هذه التحديثات.

يذكر ان لعبة God of War Ragnarok كان من المفترض لها ان تصدر في عام 2021، الا ان فريق التطوير قرر تأجيلها الى العام التالي 2022 دون وضع تاريخ اطلاق محدد والهدف من ذلك هو تحسين التجربة ووضع المزيد من المسات المبتكرة في اللعبة التي تخوف جمهورها بأن تكون مشابه للجزء السابق.

كوري بارلوغ من خلال الذكرى السنوية الرابعة للجزء السابق، لم يفصح عن اي تفاصيل حول الجزء الجديد واكتفى بالقول بأنهم سيشاركوننا المزيد من التفاصيل عندما تكون اللعبة جاهزة لذلك.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button