مطور لعبة The Last of Us يفقد المزيد من خيرة موظفيه

تتوالى الأخبار المؤسفة المتعلقة بفريق Naughty Dog، والتي يعتقد أن السبب ورائها قد يكون أونلاين لعبة The Last of Us القادم، والذي يطلق عليه اسم Factions 2 أو كما يعتقد مجتمع اللاعبين.

قبل أيام، حصلنا على تقارير من موقع Kotaku، والتي تطرقت فيه عن إقالة ما يقارب 25 موظف من فريق Naughty Dog، وأشارت الى أن مشروع لعبة أونلاين The Last of Us قد تم تجميده ولكنه لم يلغى. والآن مدير التحصيل المالي ومسؤول نظام المشتريات في اللعبة Anders Howard قد غادر الفريق في أوائل شهر أكتوبر الجاري.

آندرو” انضم لفريق Naughty Dog العام الماضي وبالتحديد في شهر نوفمبر، حيث كان قادمًا من شركة Epic Games وقضى فيها 7 سنوات يعمل على لعبة Fortnite، خروجه من أستوديو ND قبل أقل من عام يضع علامات استفهام كبيرة حول مشروع The Last of Us القادم ويثبت بالفعل أن اللعبة تخضع لمشاكل داخلية ربما تكون كبيرة، خصوصًا وأن إعلان إقالة الموظفين البالغ عددهم 25 ظهر قبل يوم الأمس، للمزيد من التفاصيل هنا..

Andrew أعلن عبر حسابه في موقع LinkedIn مغادرته الفريق، ولا نعلم ما هي وجهته القادمة، وأيضًا فريق Naughty Dog لم يدلي حتى هذه اللحظة بأي تصريح بعد انتشار أخبار تسريح الموظفين هذه. ربما يكون تحول الفريق العمل على الألعاب الخدماتية التي ليست من تخصصه قرارًا خاطئًا، ولكن لننتظر ونرى حيث سيكشف كل شيء.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button