مطور لعبة Dying Light يعلن عن ايقاف الدعم عنها بعد 7 سنوات..

اعلن فريق Techland مطور الجزء الأول من لعبة Dying Light عن ايقاف الدعم لها بعد 7 سنوات، وذلك من أجل التركيز اكثر على دعم الجزء الثاني الذي صدر هذا العام بمحتويات اضافية.

الفريق اعلن اليوم من خلال بيان صحفي له ان رحلة لعبة Dying Light التي صدرت في عام 2015 انتهت هذا العام حيث انها لن تستقبل بعد الان أية تحديث او محتويات اضافية، وهذا الاعلان انا بعد قرابة سبعة سنوات من الدعم المتواصل لها.

لكن بجانب هذا الخبر اعلن الاستديو عن اطلاقه لنسخة Definitive Edition للعبة، والتي ستتوفر بشكل رقمي فقط على جميع المتاجر الخاصة للأجهزة المنزلية وستقدم جميع محتويات وتحديثات اللعبة التي صدرت لها منذ الاطلاق حتى آخر الاضافات بالاضافة الى اللعبة نفسها، ومن المقرر اطلاقها اليوم بنسبة تخفيض 70%، اليكم ما ذكره الاستديو حولها:

لقد كانت رحلة “داينغ لايت” رائعة ونحن ممتنون للمجتمع لدعم اللعبة معنا خلال السنوات السبع الماضية. ومع ذلك، فإننا نتفهم أيضًا العدد الهائل من التحديثات والمحتوى القابل للتنزيل الذي تم إصداره للعبتنا قد يكون أمرًا شاقًا للاعبين الجدد والعائدين.

لا نريدك أن تفوتك أي جزء من تجربة اللعبة الكاملة. لهذا السبب نحن فخورون بتقديم نسخة Definitive منها وهو الإصدار النهائي! 

شاركونا آرائكم حول اجمل الذكريات التي عشتموها مع أحداث الجزء الأول، وهل الجزء الثاني سيكمل روعة الرحلة التي بدأناها؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button