فيديو مقارنة The Last Of Us Part 1 مع اللعبة الاصلية..

نظام انيميشن جديد كليا ايضا..

مفاجأة حدث Summer Game Fest 2022 التي تم تسريب تفاصيلها قبل اقل من ساعة من الحدث، كانت ظهور لعبة The Last Of Us Part 1 او كما يشير اليه البعض بالريميك، حيث تم تأكيده رسميا مع الكشف عن بعض المعلومات المثيرة.

في نهاية الحدث الذي امتد لقرابة ساعة كاملة تم الكشف عن لعبة The Last Of Us Part 1 بشكل رسمي لجهاز بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي حيث ستعود بمثابة ريميك محسن رسوميا وتقنيا وايضا ميكانيكا عن ذات الجزء الذي صدر على الجيل الماضي والذي قبله.

اعلان

اللعبة ستحصل على نظام ذكاء اصطناعي AI جديد كليا مختلف عن النسخ الماضية كما اكد “نيل دروكمان” مخرج اللعبة، وايضا ستحتوي على نظام رسومي جديد كليا ومحسن وهو ذات النظام المستخدم في الجزء الثاني، ايضا تم التأكيد على ان نظام الحركة الذي تم تسجيله لابطال اللعبة الاصلية قد تم تحسينة مع الاعتماد على الحركة الاصلية التي تم تنفيذها من خلال نظام التقاط الحركة.

وللمفارقة يمكنكم مشاهدة مقارنة رسمية ظهرت في الحدث بين رسومات الريميك ورسومات نسخة الجيل الماضي الريماستر ادناه.

لم يتم تأكيد تغير احداث القصة ولكننا نعتقد بأنها ستبقى على حاليا كما هي، من المفترض اطلاق الريميك المخصص لجهاز بلايستيشن 5 في الثاني من شهر سبتمبر (9) القادم لهذا العام، اما نسخة الحاسب الشخصي فستصدر لاحقا.

نبقى ضمن سياق الخبر حيث تم الاعلان ان اونلاين الجزء الثاني من اللعبة اصبح الان لعبة جديدة منفصلة ومختلفة عن عوالم الجزئين الرئيسيين في السلسلة، كما اكد نيل ان العالم الخاص بالأونلاين سيكون كبيرا للغاية ويمكنكم متابعة المزيد من التفاصيل هنا.

اخبرونا ادناه عن رأيكم بهذا التغيير الكبير ونذكر ايضا ان الصور اعلاه هي صورة غلاف الريميك الرسمية بنسخته العادية التي ستحتوي على اللعبة فقط ونسخة Firefly Edition او Definitive Edition التي ستحتوي على اللعبة ومحتوى Left Behind الاضافي.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار