الكشف عن اول صورة من مسلسل The Last of Us وعودة مؤدي الشخصيات الاصلية

صورة واحدة كافية لرفع مستوى حماسنا

طوال الفترة الماضية، كنا نحصل على صور مسربة من موقع تصوير مسلسل The Last of Us والتي تظهر ابطال المسلسل في مشاهد قبل الانتاج الامر الذي لم يكن يعطينا الشعور الحقيقي بمدى ارتباطه باللعبة.

لكن الليلة الماضية ومن خلال حدث مهرجان العاب الصيف، ظهر علينا مخرج اللعبة نيل دروكمان الذي يشارك ايضا في اخراج احد حلقات المسلسل ليكشف عن اول صورة لابطال المسلسل من النسخة الممنتجة النهائية.

الصورة التي تشاهدونها بالاسفل تظهر كل من “جويل” الذي يقوم بدوره الممثل بيدرو باسكال و “ايلي” التي تقوم بدورها الممثلة بيلا رامزي وهما يختبئان خلف احد المنضدات من مخلوقات الكليكرز التي تتجول في المكان كما يظهر في الصورة.

اول صورة لابطال مسلسل The last of Us من النسخة الممنتجة

مع المؤثرات البصرية الخاصة والانتاج السينمائي المميز يعطي المسلسل الشعور الحقيقي الذي عهدناه في اللعبة.

رغم اننا لم نحصل الا على صورة واحدة لكنها كافية بأن تجعلنا نشعر بالاطمئنان بأننا مقبلون على عرض ممتع يعطينا الشعور الحقيقي للسلسلة مع المزيد من الاحداث الجديدة الحصرية التي لم تظهر بالفعل في اي من اجزاء اللعبة.

ايضا ومن خلال اللقاء اكد دروكمان انه سيتم تسجيل اخر مشهد في المسلسل يوم الجمعة 10 يونيو (اليوم) ومن ثم سيتم الانتقال الى عملية الانتاج الداخلية، وهذا يعني اننا سنكون على موعد قريب جدا من اطلاق العرض التشويقي (تريلر) الاول للمسلسل.

The Last of Us - Troy Baker and Ashley Johnson | PlayStation.Blog | Flickr
تروي بيكر واشلي جونسون

كذلك تم التأكيد على ان كل من تروي بيكر واشلي جونسون سيكون لهما دور في المسلسل الا انه لم يكشف عن طبيعة هذا الدور حتى الان.

مسلسل The Last of Us لم يحصل على تاريخ محدد لعرض الحلقة الاولى منه، لكن على ما يبدو انه لن يتم قبل نهاية هذا العام، حيث لمح دروكمان اننا قد ننتظر حتى العام القادم 2023 لبدء عرض الحلقة الاولى منه.

لكن دعونا نذكركم بحدث “The Last of Us day” الذي يصادف يوم 26 سبتمبر من هذا العام حيث نتوقع ان يكون هناك كشف خاص للمسلسل خلال هذا اليوم وربما يكون اليوم المناسب لاصدار العرض التشويقي الاول له.

بعد مشاهدة اولى الصور الحقيقية من داخل المسلسل، فهل رفع هذا مستوى تشوقك لمشاهدته وما هو مدى تفائلك بنجاحه؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button