بلايستيشن تهدي المطورين نسخة خاصة من ذراع DualSense..

بمناسبة انتهاء عام 2022 وبداية عام 2023

قامت بلايستيشن بحركة ملفتة وجميلة بحق المطورين والموظفين لديها، حيث تم إهداء هؤلاء العاملين نسخة مميزة من ذراع تحكم DualSense. هذه الذراع بالطبع صنعت للموظفين فقط ولا يسمح ببيعها في الأسواق.

يتفق مجتمع اللاعبين أن ذراع DualSense الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 كانت مفاجأة الجيل لعدة أسباب. منها على سبيل المثال، تصميمها الجميل والأهم خصائصها المميزة مثل Adaptive Triggers و Haptic Feedback.

مع هذه المميزات الجميلة والتصميم الرائع، منحت الشركة موظفيها نسخة مصممة خصيصًا لهم بمناسبة انتهاء عام 2022. الذراع لا تختلف عن تلك المطروحة للمستخدمين، لكن يتواجد فيها رسومات أزرار الذراع ومن الخلف يوجد شعار الشركة Play Has No Limits. كما نشاهد أدناه من خلال حساب أحد مستقبلي هذه الهدية المميزة من مطوري الشركة.

لطالما امتازت سوني بمثل هذه الأفعال، بحيث تقوم بتقدير المطورين والعاملين. حتى أنها عندما تقوم بتوظيف أي شخص جديد تمحنه الهدايا التي تمنحه دفعة معنوية عن ثقافة الشركة وآلية تعاملها مع كادر العمل.

في أخبار أخرى، قامت مايكروسوفت بتسريح ما يقارب 10 آلاف موظف من عملهم من مختلف الأستديوهات والأقسام. في المقابل قامت أستديوهات بلايستيشن بفتح أبواب التوظيف لهؤلاء منهم أستديو Bungie وغيرهم.

نذكر بأن ذراع DualSense Edge المخصصة للمحترفين قد بدأت بالتوفيق الآن، يمكنكم متابعة هذا الفيديو هنا الذي يريكم آلية تغيير المقابض والمزيد.

أيهما أفضل في التعامل مع الموظفين، سوني أو مايكروسوفت،  شاركونا أدناه في قسم التعليقات. وما هو رأيكم بتصميم ذراع DualSense التي منحتها سوني لموظفيها؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button