كم ساعة تحتاج لإنهاء Deathloop؟ وهل يمكنك إنهائها من الحلقة الزمنية الأولى؟ إليك الإجابة..

البارحة كان يوم حافل بالنسبة للعبة Deathloop القادمة لنا من فريق Arkane المبدع حيثُ شاركناكم انطباعنا حول عرض أسلوب اللعب المطول الذي شاهدناه في حدث صحفي والكثير من المعلومات الجديدة بالإضافة إلى مقابلة مع المخرج الإبداعي والعقل المدبر، دينجا باكابا. ضمن التفاصيل الجديدة حولها، علمنا عدد الساعات التي ستسرقها اللعبة من وقتنا.

في مقابلتنا مع المخرج الإبداعي، تم طرح سؤال عدد الساعات المطلوبة لإنهاء Deathloop. وفقاً للمخرج، ستحتاج لحوالي الخمس عشرة ساعة على الأقل لإنهائها. في تصريحه، قال باكابا:

بناءً على اختبارات اللعب، تحتاج حوالي الـ 15 إلى 20 ساعة لإنهاء اللعبة. شبيهة بلعبة Dishonored و Prey.

وفقاً لموقع HowLongToBeat، ستحتاج إلى 16 ساعة وثلث تقريباً لإنهاء قصة Prey الرئيسية فقط بينما احتاج اللاعبون إلى ثمانية وعشرين ساعة ونصف لإنهائها مع محتوى جانبي.

حسناً، هل يمكنك أن تكون محظوظاً او محترفاً للغاية وتنهي لعبة Deathloop من الحلقة الزمنية الأولى؟ على الرغم من أنّ اللعبة تقدم لك الحرية في طريقة تقدمك إلا أنّ هذا الأمر غير ممكن وفقاً للمخرج الإبداعي الذي قال:

لا، هذا أمر غير ممكن. بنية اللعبة ليست حول التحدي للوصول إلى الأهداف بسرعة ولكنها حول القصة وحول حل كولت لهذه الألغاز. في البداية ستكون اللعبة أكثر خطية ونحن سنختار أين ومتى ستذهب حيثُ في هذه المرحلة كولت لا يعلم ما يحدث حوله ومن هنا تفتح وستصبح التجربة مفتوحة أكثر.

ما رأيكم في عدد الساعات المطلوبة لإنهاء Deathloop واللعبة بأكملها بعد معرفة الكثير حولها؟ شاركونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى