طور اونلاين Call of Duty Vanguard متاح مجانا للجميع وعلى جميع المنصات لفترة محدودة..

اعلنت شركة اكتيفيجن عن اتاحة طور الاونلاين الخاص بلعبة اطلاق النار Call of Duty Vanguard بشكل مجاني للجميع وعلى جميع المنصات.

الطور متاح الان، حيث يمكن تحميله بشكل مباشر على اجهزة بلايستيشن او اكس بوكس او الحاسب الشخصي عبر المتجر الالكتروني الخاص بكل منصة على حدى.

العرض متاح ابتدأ من اليوم وحتى 24 مايو الجار، اي لمدة اسبوع كامل حيث يمكنك الوصول الى جميع انماط اللعب المختلفة المتاحة في طور الاونلاين دون محدودية.

تم إطلاق الموسم الثالث لكل من Call of Duty Vanguard و Warzone، والذي يُطلق عليه اسم Classified Arms في 27 أبريل الماضي. حيث حصلت Vanguard على خريطة جديدة لطور الاونلاين تسمى Mayhem، والتي تقع أحداثها في مجموعة أفلام الوحوش من حقبة الخمسينيات من القرن الماضي، بينما أطلق حدث Warzone المستمر في عملية Monarch كينج كونج وغودزيلا في كالديرا.

Image

بالتزامن مع الفترة المجانية، تم الاعلان عن مكافأة لجميع اللاعبين بالحصول على نقاط XP مضاعفة في جميع انماط اللعبة التنافسية وايضا طور الباتل رويال Warzone، والتي ستستمر حتى انتهاء الحملة نهاية يوم 24 مايو الجاري.

هذا يحدث في الوقت الذي تستعد فيه اكتيفيجن للكشف عن عنوانها التالي في السلسلة Modern Warfare 2 القادم هذا العام. ايضا يتوقع ان يتم اطلاق لعبة الباتل رويال Warzone 2 التي حصلت اليوم على تسريبات واسعة يمكنك الاطلاع عليها هنا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button