مشاهدات المقطع الدعائي للعبة Modern Warfare 2 تجاوزت 20 مليون منذ الإعلان عنها

قبل عدة أيام، تم الكشف الكامل عن لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 من خلال عرض دعائي مثير، استعرض لنا من خلاله مشاهد متنوعة من طور القصة الخاص باللعبة.

العرض الدعائي الموضح أعلاه استطاع الوصول الى 16.7 خلال 24 ساعة فقط من إطلاقه، وهو ما يشير الى شعبية اللعبة الجارفة التي كلما فقدت فئة كبيرة من عشاقها، تستقطب المزيد والمزيد من اللاعبين حول العالم.

المقطع الدعائي وصل الآن وحتى كتابة هذا الخبر الى 25 مليون مشاهدة، وبالطبع فالأرقام تزداد كل دقيقة، وهو رقم جاء فقط من خلال القناة الرسمية الخاصة باللعبة، ولم يتم احتساب القنوات الأخرى التي شاركت نفس العرض الدعائي التي وصل بعضها الى 5 ملايين مشاهدة.

ان انطباعنا الخاص حول اللعبة متوفر على الموقع بعد ان حصل فريق VGA4A على دعوة خاصة لحضور حدث اعلامي تم خلالها القاء نظرة على العرض الأول ومشاركة المطورين بعض التفاصيل الجديدة حول اللعبة.. لمعرفة المزيد.

اللعبة ستصدر على منصات الجيل الماضي والجيل الجديد، بالإضافة الى الكمبيوتر الشخصي، ولا ننسى أن لعبة الهاتف المحمول ستصدر مع طور الباتل رويال Warzone وكذلك Warzone 2 بالنسبة للنسخة الرئيسية من اللعبة، وفي الأخير نتمنى أن نكون قد وضعناكم في الصورة بشكل كامل.. وحتى ظهور المزيد من المعلومات.. ابقوا معنا.

المزيد حول اللعبة:

من ضمن التفاصيل الجديدة التي ما زالت تتوارد حول لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 استخدام نظام ذكاء صناعي AI جديد في اللعبة، سواء في طور القصة او طور الباتل رويال Warzone 2 الجديد واطوار اللعبة الأخرى.

الناشر كشف كذلك أيضًا عن نسختين من اللعبة، تبلغ احداها هي حزمة Cross-Gen Bundle على وحدات التحكم التي تبلغ 69.99 دولارًا / 69.99 جنيهًا إسترلينيًا، بينما إصدار Vault Edition تكلف 99.99 دولارًا / 99.99 جنيهًا إسترلينيًا، ويأتي كلاهما مع الإصدارات الأخيرة والحالية من اللعبة بالإضافة إلى الوصول المبكر للإصدار التجريبي مقابل الطلب المسبق.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button