هل هذا تلميح من روكستار للكشف عن GTA 6 خلال هذا العام 2023؟!

هل سيتحقق حلم الكشف هذا العام؟

من المحتمل أن تكون Rockstar قد عززت أمنها بشكل كبير بعد تسريبات GTA 6 الضخمة التي تعرضت لها الشركة خلال العام الماضي، حيث تمكن أحد المخترقين من شق طريقه متجاوزًا كل إجراءات الأمان الخاصة بالمطور وتسريب مقاطع وصور معتبرة عبر الإنترنت لأسلوب اللعب الخاص بها.

اللقطات الاي تم تسريبها لم تكن تعبر بالتأكيد عن الجودة النهائية للمنتج، حيث ظهرت اللعبة بأنها ما تزال في مؤاحل التطوير المبكرة من عملية التطوير، إلا أنها قد تكون أثرت بشكل أو بآخر على المطورين.

ربما يعتقد مطوري اللعبة أنه لا جدوى من الحزن لذا من الممكن انهم قرروا الاستمتاع قليلا بطريقة ساخرة بعض الشيء، ومع علم المطورين أن محبي السلسلة متحمسين للحصول على أي معلومات رسمية حول GTA 6، فقد قرروا العبث بعض الشيء مع اللاعبين في GTA Online، حيث استخدمو بعض الكلمات التي تعتبر غريبة جدًا على تحديث للعبة GTA Online.

يأتي كل عام مع الوعد المأمول بأن يكون هذا العام هو العام الذي سنرى فيه كل شيء .. حسنًا، قد يكون عام 2023 هو ذلك العام.

هذه الكلمات حصلت على صخب في مجتمع اللعبة فالكثير منهم عرف أن Rockstar كانت تلعب وتستفز قليلا مشاعر اللاعبين وعشاق السلسلة، ولكن بطريقة غريبة قليلا، ومن الممكن أن تكون رسالة ساخرة بعض الشيء تشير إلى كشف رسمي عن اللعبة هذا العام، فعلى صعيد اللاعبين يبدو تبدو الثقة من أنهم سيحصلون على الكشف الرسمي هذا العام، خصوصًا وأن لعبة Gta 5 في سبتمبر المقبل ستكمل 10 سنوات تقريبًا.

Dead giveaway that the announcement is gonna be this year?
by u/FrequentUser2 in GTA6

وفقًا إلى بعض التقارير التي صدرت في شهر مارس، تخطط شركة Rockstar لإطلاق GTA 6 في وقت ما في عام 2024، وقد اتفق المسربين على الموعد وذكروا أن هذا بعد عدة تغييرات في تاريخ الإصدار. من يعلم؟! يمكن توقع المزيد من العنوان في المستقبل القريب.

في سياق متصل، يبدو ان مجتمع اللاعبين قد تمكن من الوصول الى الشكل العام لخريطة عالم GTA 6 الذي نعتقد انها ستأخذنا هذه المرة الى مدينة Vice City.

الخريطة شهدت تداول وانتشار كبير على منصات التواصل الاجتماعي، منتديات العاب الفيديو، حتى ان البعض قام بمقارنتها مع خريطة الجزء الخامس من السلسلة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button