شاهد العرض الأول لطريقة اللعب في لعبة Starfield.. والمزيد من التفاصيل المثيرة

أفضل مما توقعنا..

بعد أن خاب أمل جماهير اكسبوكس بسبب تأجيل لعبة Starfield الى العام القادم 2023، تعود إلينا مرةً أخرى بعرض جميل ومطول لطريقة اللعب خلال حدث Xbox & Bethesda Games Showcase.

لا أخفيك أن حدث Xbox & Bethesda Games Showcase كان أقل من المتوقع بكثير، وذلك لأن الآمال كانت عالية الى حد ما، إلا أن ختامها كان مسك بالنسبة لي على الأقل، وبالتأكيد لجماهير اكسبوكس في العالم العربي، حيث شاهدنا أخيرًا طريقة اللعب الرسمية للعبة Starfield.

قد تود هوارد من Bethesda العديد من التفاصيل حول كوكب Kreet في عام 2330، وظهرت اللعبة من منظورين “منظور الشخص الأول، ومنظور الشخص الثالث” حيث شاهدنا هبوط السفينة الفضائية على أحد الكواكب ودخول محطة فضائية وإطلاق النار واستكشافها.

شاهدنا العاصمة “نيو أتلانتس” والتي يبدو بأنها مدينة كبيرة وصاخبة مليئة بالتفاصيل، حيث سيقبل اللاعبون المهام ويلتقون بالحلفاء ويتعلمون المزيد عن العالم.

شاهدنا كذلك نظام إنشاء الشخصيات، حيث وصفه هوارد بأنه الأكثر شمولاً في Bethesda حتى الآن، حيث سطون هناك سمات اختيارية يمكن للاعبين تحديدها بدقة، ولكل منها مزايا وعيوب، وأكث من ذلك ستجعلك لعبة Starfield تعمل على إنشاء سفن الفضاء خاصة بك وتخصيصها ثم إطلاقها.

وصف هوارد حجم لعبة Starfield بأنها تمثل أكثر من 1000 كوكب موجودة فعلاً داخل اللعبة، وكل واحد منها مفتوح ومتاح للاعبين لاستكشافه والهبوط في المناطق التي يختارها اللاعبين بحرية كاملة.

مع الأسف لم يتم تحديد موعد إصدار للعبة، وبقيت على نفس نافذة الإطلاق الأخيرة خلال عام 2023.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button