قائمة الـ 50 لعبة اكس بوكس تؤكد تأجيل Stalker 2 الى العام القادم 2023..

اللعبة كان مقرر لها ان تصدر هذا العام 2022!

كشفت مايكروسوفت الليلة الماضية عن قائمة من 50 عنوان مختلف سيصدر في الفترة ما بين هذا العام والعام القادم على منصات اكس بوكس والحاسب وخدمة Game Pass، حيث ظهرت لعبة Stalker 2 ضمن العناوين التي ستصدر خلال العام القادم 2023.

لعبة Stalker 2 ربما تكون واحدة من اهم العناوين التي يتم تطويرها لاجهزة الجيل الجديد من اجهزة مايكروسوفت، حيث تقدم اللعبة تجربة بصرية مملوءة بالتفاصيل التي ابهرتنا بمدى واقعية اجواء اللعبة الغامضة والمرعبة في نفس الوقت وقد تعمد المطور في GSC Game الاوكراني اطلاقها على الجيل الجديد من اجل استغلال قدراته في عكس اجواء اللعبة.

Image
قائمة اكثر من 50 عنوان مختلف قادم الى منصات اكس بوكس في 2022 – 2023

اللعبة كان مخصص لها في البداية الصدور هذا العام وبالتحديد في الفترة ما بين ابريل وسبتمبر 2022، الا ان الحرب الروسية الاوكرانية جعلت المطور الذي يتخذ من العاصمة كييف مقر له يواجه العديد من الصعوبات حتى انه اعلن في وقت سابق بتجميد العمل عليها الى حين الانتقال الى مقر جديد.

وبالفعل تم الاعلان عن الانتقال الى مدينة براغ حيث تم استهلال عملية التطوير دون الحديث عن موعد اطلاق، او اي نية للتأجيل، الا ان قائمة العاب اكس بوكس التي تم الكشف عنها الليلة الماضية كشفت بأن اللعبة ستصدر في وقت ما من العام القادم 2023.

للاسف لم يتم اظهار لعبة Stalker 2 في الحدث الاخير لكن ما زالت هناك فرصة لاستعراضها من جديد في الحدث الملحق الذي سيتم عقده مساء غداً الثلاثاء.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button