نظام القتال في لعبة Ark 2 سيكون بأسلوب ألعاب السولز!

ظهرت لعبة Ark 2 بعرض جديد وقصير ومشوق خلال حدث Xbox & Bethesda الذي انتهى قبل الأمس، رغم أننا كنا ننتظر استعراض طريقة اللعب التي لطالما انتظرناها.

الجزء ثاني من لعبة Ark: Survival Evolved والذي سيكون الممثل الشهير فان ديزل أحد الشخصيات الرئيسية، وسيتولى كذلك الإنتاج التنفيذي على اللعبة، وهذا يرجع الى حبه وتعلقه الشديد بالجزء الأول من اللعبة، حيث لعبها لأكثر من 1000 ساعة.

المطورون لدى استديو التطوير Studio Wildcard وخلال فعاليات حدث Xbox and Bethesda Showcase 2022 تحدثوا  بشكل معمق عن أسلوب اللعب والقتال في اللعبة، حيث تم تشبيهها بالمعارك الموجودة في ألعاب السولز “Souls” وهي نوع من أنواع طرق القتال الصعبة التي أصبحت شهيرة بفضل Elden Ring و Dark Souls و Bloodborne من تطوير FromSoftware.

ويتوقع أن يموت فيها اللاعبين في العديد من المرات حتى يستطيعوا دراسة تحركات العدو وتوقعها بشكل جيد أثناء المحاولات العديدة، ولذلك.. أكد الاستديو أن لعبة البقاء Ark 2 ستتميز “بحركة ثقيلة قائمة على المهارات تشبه ألعاب السولز”، وبأنها اتجاه مبتكر ونادر جدًا مقارنةً بألعاب البقاء على قيد الحياة في نمط لاعب ضد لاعب “pvp”.

تابع استديو التطوير وصفه للعبة بأنها ستحتوي كذلك على طريقة لعب من منظور شخص ثالث مدموجة بميكانيكا حركة الشخصيات المتقدم، بما في ذلك حركات التسلق والباركور والانزلاق والتأرجح وغيرها..

ستصدر اللعبة على جميع الأجهزة الرئيسية خلال عام 2023.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button