إصدار نسخة بلايستيشن 5 للعبة Ark Survival Ascended اليوم!

عندما قال استوديو Studio Wildcard المطور للعبة النجاة والمغامرة Ark Survival Ascended أن نسخة جهاز PS5 ستصدر في نهاية شهر نوفمبر، لم يكن يمزح! حيث سيتم إطلاقها في أخر يوم من هذا الشهر، 30 نوفمبر في تمام الساعة التاسعة صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ.

وقد ذكر المطور بعض المعلومات الجديدة من خلال منشورٍ على صفحته عبر منصة التواصل الاجتماعي X: “نحن نقدر صبركم أثناء عملنا على إطلاق Ark Survival Ascended على أجهزة PlayStation، حيث كنا نتوقع تحديد تاريخ الإطلاق في أوائل شهر ديسمبر منذ إعلاننا الأخير، ولكن يسعدنا أن نعلن أن تاريخ الإطلاق قد تم تحديده في يوم الخميس 30 نوفمبر الساعة 9:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ”.

وتابع المطور كلامه من خلال المنشور الأخير: “وكما هو الحال مع عمليات إطلاق النسخ على أجهزة الكونسول الأخرى، لن يتم تشغيل المجموعة الجديدة من الخوادم الرسمية للعب الجماعي إلا بعد ساعات قليلة من الإطلاق لإتاحة الوقت الكافي لتحميل اللعبة من أكبر عدد ممكن من اللاعبين.

هذا سيضمن بدوره حصول الجميع على فرصة عادلة ومتكافئة في الانضمام إلى اللعبة والخوض في هذه التجربة المثيرة في الوقت نفسه تقريبًا، كما سيحصل اللاعبون على أفضليات ومكافآت على مستوى تقدم نقاط الخبرة وغير ذلك في الفترة الأولى”.

لكن على الرغم من الأخبار الرائعة، إلا أن فريق التطوير حذر اللاعبين من أن مشكلة فشل الانضمام للمنافسات الجماعية التي كانت تعاني منها إصدارات Xbox والحاسب الشخصي لا تزال موجودة في إصدار PlayStation، مشيرًا إلى أن إصلاح المشكلة سيكون في أسرع وقت ممكن.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button