مسؤول في اكسبوكس يطلب من اللاعبين تقليل توقعاتهم حول حدث إكسبوكس المقبل

انتهى الجزء الأول من حدث اكسبوكس Xbox & Bethesda Games Showcase الذي امتد لأكثر من ساعة ونصف، تخللته الكثير من الإعلانات والاستعراضات، حيث اختلفت الآراء حوله ما بين معجب وما بين منتقد.

قبل بدء الجدث الأول، أكدت مايكروسوفت بأنه سيكون لديها حدثين مخصصان لألعاب Xbox و Bethesda وكلاهما سيمتدان لـ 90 دقيقة، فهل نحاول رفع التوقعات حول الحدث الثاني المرتقب؟

رئيس قسم التسويق لدى اكسبوكس آرون جرينبيرج خرج إلى المنصات الاجتماعية من أجل اخبار المعجبين لتقليل توقعاتهم حول حدث إكسبوكس الإضافي Xbox & Bethesda Extended Showcase، وهو الحدث المقرر بثه مساء هذا اليوم، حيث قال:

نظرًا لأن الكثيرين يتساءلون عما يمكن توقعه من هذا الحدث..إليك ما سيحدث. لقد رأيت بالفعل كل الكشف الذي خططنا له في العرض الذي أظهرناه يوم الأحد. سيقدم البث الثاني مقابلات مع المطورين ورؤى حول بعض ألعاب الفيديو التي عرضناها بالفعل يوم الأحد.

لا ينبغي أن يكون Xbox Extended Showcase هو الخلفية للعرض الأول العالمي أو إعلانات ألعاب الفيديو الأخرى. هذا لا يعني ، بالطبع ، أنه سيكون “غير مفيد” لحضور هذا العرض: سيتمكن مجتمع اللاعبين في الواقع من اكتشاف العديد من التفاصيل الجديدة حول أكثر من 40 لعبة قادمة إلى Xbox Game Pass في الأشهر الـ 12 المقبلة.

ربما تعجب ببعض مشاهد اللعب غير المحررة لعناوين مثل Redfall و Starfield و High on Life و Forza Motorsport و As Dusks Falls و Scorn وغيرها الكثير.

إذاً في انتظار ما يخبئه الحدث الإضافي Xbox & Bethesda Extended Showcase، علينا أن لا نرفع التوقعات كثيرًا بناءًا على ما أكده المسؤول لدى اكسبوكس، ولكن من المثير رؤية بعض اللقطات المعمقة للعبة العالم المفتوح والمغامرات Starfield.

 

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button