مسؤول في اكسبوكس يطلب من اللاعبين تقليل توقعاتهم حول حدث إكسبوكس المقبل

انتهى الجزء الأول من حدث اكسبوكس Xbox & Bethesda Games Showcase الذي امتد لأكثر من ساعة ونصف، تخللته الكثير من الإعلانات والاستعراضات، حيث اختلفت الآراء حوله ما بين معجب وما بين منتقد.

قبل بدء الجدث الأول، أكدت مايكروسوفت بأنه سيكون لديها حدثين مخصصان لألعاب Xbox و Bethesda وكلاهما سيمتدان لـ 90 دقيقة، فهل نحاول رفع التوقعات حول الحدث الثاني المرتقب؟

رئيس قسم التسويق لدى اكسبوكس آرون جرينبيرج خرج إلى المنصات الاجتماعية من أجل اخبار المعجبين لتقليل توقعاتهم حول حدث إكسبوكس الإضافي Xbox & Bethesda Extended Showcase، وهو الحدث المقرر بثه مساء هذا اليوم، حيث قال:

نظرًا لأن الكثيرين يتساءلون عما يمكن توقعه من هذا الحدث..إليك ما سيحدث. لقد رأيت بالفعل كل الكشف الذي خططنا له في العرض الذي أظهرناه يوم الأحد. سيقدم البث الثاني مقابلات مع المطورين ورؤى حول بعض ألعاب الفيديو التي عرضناها بالفعل يوم الأحد.

لا ينبغي أن يكون Xbox Extended Showcase هو الخلفية للعرض الأول العالمي أو إعلانات ألعاب الفيديو الأخرى. هذا لا يعني ، بالطبع ، أنه سيكون “غير مفيد” لحضور هذا العرض: سيتمكن مجتمع اللاعبين في الواقع من اكتشاف العديد من التفاصيل الجديدة حول أكثر من 40 لعبة قادمة إلى Xbox Game Pass في الأشهر الـ 12 المقبلة.

ربما تعجب ببعض مشاهد اللعب غير المحررة لعناوين مثل Redfall و Starfield و High on Life و Forza Motorsport و As Dusks Falls و Scorn وغيرها الكثير.

إذاً في انتظار ما يخبئه الحدث الإضافي Xbox & Bethesda Extended Showcase، علينا أن لا نرفع التوقعات كثيرًا بناءًا على ما أكده المسؤول لدى اكسبوكس، ولكن من المثير رؤية بعض اللقطات المعمقة للعبة العالم المفتوح والمغامرات Starfield.

 

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار