رصد حزمة جديدة للعبة جراند 5 – GTA 5 عبر متجر بلايستيشن

نسخة الجيل المشتركة!

ربما تستعد روكستار لطرح نسخة رقمية تجمع كل من نسخة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 من لعبة جراند 5 – GTA 5 في حزمة واحدة حسب ما تم رصده مؤخراً.

بدت تصرفات شركة روكستار مريبة بعض الشيء في الاونة الاخيرة. يوم الامس تعطل موقعها الالكتروني واظهر شاشة سوداء لزواره والان عثر بعض اللاعبين على حزمة جديدة للعبة GTA V بسعر 60$ على متجر بلايستيشن.

اعلان

احد المصادر الموثوقة لأخبار شركة روكستار Ben عثر على حزمة جديدة من لعبة جراند 5 – GTA 5 عبر متجر بلايستيشن الرقمي. يتم طرح الحزمة الجديدة بسعر £49.99 اي ما يعادل 60$، وتجمع ذات اللعبة نسخة جهاز بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5. ولكن ما الغرض منها ولماذا هي بهذا السهر المرتفع..؟

يعتقد بعض اللاعبين ان هذه النسخة متوفرة لمن يمتلكون الجهازين معا. وبما ان ملفات الحفظ لنسخ اللعبة لا يمكن نقلها بين الجهازين لربما فكرت روكستار بجعل لعبتها تتوفر على شكل الحزمة التي تشاهدونها اعلاه بدلا من دفع مبلغ 10$ للترقية من الجيل القديم للجيل الحالي.

حتى لحظة كتابة هذا الخبر، لم يتم طرح النسخة المذكورة من لعبة جراند 5 – GTA 5 بشكل رسمي للبيع ولم تكشف عنها روكستار. لكن نتوقع ان يتم طرحها بشكل صامت كونها لا تقدم اي محتوى جديد سوى جمع النسختين في نسخة واحدة ليس اكثر.

في اخبار اخرى تم امس اطلاق تحديث اسبوعي للمتجر الداخلي للعبة GTA Online. هذا التحديث الاسبوعي يمنح اللاعبين بعض نقاط الخبرة والمزيد من الاموال من خلال اداء بعض المهام اليومية وانهاء شروط معينة ويمكنكم متابعة جميع التفاصيل هنا.

في وقت سابق من هذا العام، اكدت روكستار ان الجزء التالي من سلسلة GTA يتم تطويره بشكل سلس. وتسير حسب خطة الاطلاق التي تم وضعها مسبقاً. وهناك توقعات بأن يتم الكشف عن اللعبة بشكل اولي قبل نهاية هذا العام، على ان يتم اطلاقها نهاية العام القادم او مطلع 2024.

هل ما زلت من رواد لعبة GTA 5؟

المزيد حول جراند 5 – GTA 5

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار