الاعلان عن حدث Xbox Summer Game Fest مع +30 لعبة تجريبية

ينطلق الاسبوع القادم

يواصل Xbox احتفالاته الصيفية بالألعاب Summer Game Fest مع حدث تجريبي جديد من المقرر أن يبدأ قريبًا حسبما أعلن فريق Xbox هذا الأسبوع.

سيتم اطلاق الحدث التجريبي من Xbox Summer Game Fest في الفترة ما بين 21 حتى 27 يونيو الجاري مع أكثر من 30 عرضًا تجريبيًا (ديمو) يمكن تشغيله خلال ذلك الوقت للألعاب التي لم يتم إصدارها بعد.

حصلنا على عينة من بعض الألعاب التي سيتم تضمينها في هذا الحدث التجريبي بينما القائمة الكاملة سيتم الإعلان عنها مع اقتراب يوم 21 يونيو.

وقالت جيسيكا رونيل، المسؤولة عن ID@Xbox وإدارة المجتمع:

عادةً ما يتم إنشاء العروض التجريبية التي تراها في القناة التجريبية الخاصة بنا بعد اكتمال اللعبة (أو انها على وشك الاكتمال) وقد تمثل نسخة شبه نهائية او نهائية. فكر في هذه العروض على أنها أقرب إلى الشكل النهائي للعبة، وليست بالضرورة ان تمثل النسخة النهائية للمنتج. ما يعنيه ذلك هو أنك ستتمتع بتجربة هذه الألعاب مبكرًا وهو أمر رائع حيث ستتاح لك الفرصة لتقديم ملاحظاتك! يجب أيضًا ملاحظة أن هذه الألعاب ستستمر في التطور وستكون مصقولة كلما اقتربوا من موعد الإطلاق.

من بين أكثر من 30 نسخة تجريبية ستكون موجودة أثناء الحدث، نعرف أربعة منهم الآن. يمكن العثور عليها أدناه مع لمحات عامة موجزة عنها، الى حين إصدار القائمة الكاملة.

Batora: Lost Haven

القوى الجسدية والعقلية لفتاة ساذجة ومتهورة فقدت كل شيء هي السلاح الوحيد لإنقاذ الأرض. اقفز في رحلة عبر كواكب ملونة وساحرة في هذه المغامرة السريعة حيث سيتحمل ضميرك عبء قراراتك.

Broken Pieces

Broken Pieces هي قصة إثارة نفسية تدور أحداثها في قرية ساحلية فرنسية خارج مجرى الزمن بطريقة ما. قم بحل الألغاز من خلال إعادة تجميع أجزاء القصة معًا ومن خلال اكتشاف اللغز وراء هذا المكان الغامض.

Severed Steel

لعبة FPS أنيقة للاعب واحد تتميز بنظام حيلة مرنة، وبيئات فوكسل قابلة للتدمير، والكثير من وقت الرصاص ، وبطل فريد بذراع واحد ، وموسيقى تصويرية إلكترونية داكنة.

Tinykin

قبض على المئات من الحيوانات الصغيرة واستخدم قواها الفريدة لإعادة ميلو إلى كوكب موطنه واعادته إلى الحجم الطبيعي!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button