تحذير للاعبي Mario Kart Tour بعدم تثبيت التحديث الجديد 1.2.0 للعبة..

تم تحذير لاعبي Mario Kart Tour على الهواتف الذكية بنظام اندرويد من تحديث اللعبة بأخر نسخة متوفرة و هي  الإصدار 1.2.0 حيث سيتسبب هذا في عدم قدرتهم على تشغيل اللعبة بعد الان.

في احدث التفاصيل حول هذا الأمر تقول شركة المطورة DeNA إنها “تحقق الآن” في مشكلة تعطل اللعبة على الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد وسيعلن عن مزيد من المعلومات لاحقاً.

ويتضمن نص رسالة التحذير ما يلي:

إن لعبة Mario Kart Tour الإصدار 1.2.0 تواجه حالياً مشكلات في النظام على أجهزة اندرويد حيث بعد تثبيت التحديث الجيد لن يتمكن المستخدمون من المتابعة بعد شاشة شعار ننتيندو الأولية. يرجى عدم التحديث الى الإصدار 1.2.0 لتجنب هذه المشكلة.

وكان من المفترض بالتحديث الجديد أن يضيف أدوات تحكم وشاشة تذكرة جديدة ومكافأة جديدة للاعبين و تضيف ايضا جولات و مضمار جديد ومحتويات إضافية يجب على اللاعب فتحها, و قد أعلنت شركة التطوير DeNA أن الحدث الرئيسي القادم للعبة Mario Kart Tour هو Winter tour و سيبدأ في 19 نوفمبر من هذا الشهر.

ستقوم DeNA بإجراء اختبار تجريبي لـ Mario Kart Tour في طور اللعب التعاوني في شهر ديسمبر، وحسبما أعلنت الشركة سيقتصر هذا الاختبار على المشتركين في نسخة الجولد باس المدفوعة.

ما رأيكم بحادثة التعطل التي يتضمنها تحديث 1.2.0 للعبة؟ و هل كنت من المحظوظين الذين تجنبوا تحديث اللعبة ام انك قد وقعت في الفخ؟

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock