الإعلان رسميّاً عن Saints Row: The Third Remastered قادمة قريباً!

اليوم تم الإعلان رسميّاً عن لعبة Saints Row: The Third Remastered من خلال عرض تشويقي جديد يمكنكم مشاهدته ادناه. قبل يومان شاركناكم خبر تقييم اللعبة من من مجلس تقييم البرامج الترفيهية الأمريكي (ESRB) واليوم أعلنت شركة Deep Silver الناشرة لها عن اللعبة رسميّاً على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي الشهر القادم.

ستكون النسخة المُحسّنة من اللعبة المليئة بالسخرية من تطوير Sperasoft الذي أخبرنا أنّه قام بالعمل على كل ملفات ومظاهر اللعبة المختلفة مثل السيارات والأسلحة والبيئة وأضافُ مُحرّك إضاءة جديد. بجانب اللعبة ذاتها، سيتم إضافة جميع المحتوى الإضافي (ثلاثين DLC) الذي صدر قبل تسعة أعوام إلى حزمة Saints Row: The Third Remastered. ادناه ستجدون العرض التشويقي الأول للعبة.

من خلال موقع اللعبة الرسمي وتحديداً قسم الطلب المسبق، علمنا أنّ اللعبة سوف تتوفر بشكل حصري على متجر ألعاب إيبيك للحاسب الشخصي. لعبة Saints Row: The Third هي شبيهة بسلسلة غراند ثيفت اوتو الشهيرة فهي بعالم مفتوح يمكنك التجول به بحريّة إنما تفتقر هذه اللعبة للواقعية وكل شيء يميل بها للضحك والسخرية أكثر. متوسط تقييمات اللعبة هو أربعة وثمانين من ماءة بناءً على إثنى وعشرين مراجعة وتقييم وفقاً لموقع ميتاكريتيك.

كما قلت سابقاً، انا مُتشوق حقاً للعبة لأنني حظيت بالكثير من المتعة عندما لعبتها سابقاً بالطور التعاوني. ماذا عنكم؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اقرأ ايضا:  شاهد عرض أسلوب لعب جديد للعبة Outriders القادمة للجيل الجديد!
اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock