الكشف عن اداء لعبة Forza Motorsport الجديدة على اجهزة Xbox Series X|S..

لعبة Forza Motorsport الجديدة تم استعراضها بشكل كبير خلال حدث اكس بوكس الاخير، الا ان اللعبة قد احدثت بعض الجدل عندما تم تأكيد الامكانيات التقنية التي ستدعمها على اجهزة Xbox Series X|S.

في البداية تم التأكيد على ان تقنية تتبع الاشعاع Ray Tracing ستكون مدعومة بشكل كامل في اللعبة، وقد اثار المطور الجدل عندما لمح الى انها لعبة السيارات الاولى على الجيل الجديد التي ستدعم هذه التقنية بشكل كامل مقارنة بلعبة GT7 التي قدمت دعم جزئي لهذه التقنية من خلال مشاهد الاعادة والتقاط الصور فقط.

اليوم klobrille من فريق اكس بوكس اكد عبر حسابه الخاص على تويتر ان لعبة Forza Motorsport الجديدة ستدعم دقة 4K مع اداء 60 اطار/ث على جهاز Xbox Series X، بينما ستدعم دقة 1080p مع اداء 60 اطار/ث على جهاز Xbox Series S. وفي كلا الحالتين ستكون تقنية تتبع الاشعاع مدعومة خلال اللعب حسب ما جاء في تصريحاته.

اللعبة ايضا ستدعم العديد من المؤثرات البصرية الجديدة مثل معدل ظهور الدمار وعلامات الاحتكاك على اجسام المركبات حسب شدة ونوعية الاصطدامات التي ستظهر تأثيراتها بشكل جلي على اماكن مختلفة من جسم المركبات.

المصدر لم يوضح ما اذا كانت اللعبة ستدعم انماط تشغيل مختلفة وما اذا كانت هذه الانماط تقدم خيارات تفعيل وتعطيل بعض الخصائص مثل نمط الاداء او نمط الرسومات وما اذا كانت تقنية تتبع الاشعاع سيكون لها دور في تغير الاداء او الدقة عند تفعيلها او تعطيلها.

لعبة  Forza Motorsports الجديدة من المفترض ان تظهر قوة اجهزة Xbox Series X|S عندما تصدر في وقت ما من العام القادم 2023.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button