رسمياً: بلايستيشن لن تتواجد في حدث Gamescom 2022..

اذا، بلايستيشن تفعلها من جديد، وتؤكد انها لن تكون متواجدة ضمن فعاليات حدث Gamescom 2022 لهذا العام. وقد جاء ذلك من خلال بيان رسمي من المشرفين على الحدث في المانيا.

حدث Gamescom 2022 لهذا العام سيكون الاول من نوعه الذي سيتم عقده بشكل رقمي وحضور شخصي بعد الجائحة التي منعت التواجد الشخصي طوال السنوات الثلاثة الماضية. رغم ذلك فهناك عدد كبير من الشركات الكبيرى التي اكدت عدم تواجدها في الحدث بجانب سوني.

اعلان

شركة Nintendo و Activision Blizzard و Take-Two Interactive وغيرها، اكدت في وقت مبكر من هذا العام انها لن تتواجد في نسخة هذا العام من المعرض.

رغم ذلك فقد اكد منظمو Gamescom أن هناك أكثر من 250 شركة ستحضر حدث هذا العام، ولكن في وقت كتابة هذا التقرير، أكد عدد قليل منهم فقط من الناشرين الرئيسيين بما فيهم Bandai Namco و THQ Nordic و Koch Media بشكل رسمي عن تواجدهم في الحدث.

يذكر ان عدد من الشركات التي اقرت بابتعادها عن مثل هذه الفعاليات، بررت خطوتها هذه بأن مثل هذه الفعاليات لا تعطي الشركات فرصة للوصول الى مجتمع اللاعبين، بينما ينحصر الامر على الاعلامين فقط.

سوني ومنذ عدة سنوات بدأت تعتمد على الفعاليات الرقمية الخاصة من اجل الترويج لمشاريعها والاعلان عنها، حدث رقمي مثل State of Play تعتمد عليه الشركة في استعراض عناوينها المعلن عنها سواء من الطرف الاول او الثالث وقد اكتسب نجاح وشهرة كبيرة. بينما تعتمد على فعاليات اكبر مثل Playstation Showcase و PSX للكشف عن مشاريعها الجديدة.

حدث Gamescom 2022 لهذا العام سيتم عقده في الفترة ما بين 24 و 28 اغسطس (8) القادم في مدينة كولونيا الالمانية.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار