Final Fantasy 16 لن تكون لعبة عالم مفتوح، لكن ستتأثر بهذا النوع من الالعاب..

لعبة الار بي جي اليابانية Final Fantasy 16 لن تقدم عالم واسع ومفتوح حسب تصريحات منتج اللعبة ضمن مقابلة خاصة مع موقع IGN.

ومع ذلك، فقد اكد ناوكي يوشيدا أن الجزء الجديد من السلسلة ذات الشعبية الكبيرة سيظل له تأثير واضح من عدد من ألعاب العالم المفتوح ذات الدرجة الاولى AAA. وكشف أيضًا أن البحث الذي أجراه الفريق قد اكتشف أن الكثير من اللاعبين الشباب غير مهتمين بسلسلة Final Fantasy، لذلك يريدون محاولة جذب جمهور جديدة من خلال اللعبة الجديدة.

اعلان

لقد وجدنا في بحثنا الشامل عن المستخدمين أن العديد من جيل اللاعبين الأصغر سنًا لم يلعبوا لعبة Final Fantasy مطلقًا أو ليس لديهم أي اهتمام بالسلسلة. لإنشاء لعبة قد تثير صدى ليس فقط مع معجبينا الأساسيين، ولكن أيضًا مع هذا الجيل الجديد، لعبنا الكثير من الألعاب بأنفسنا، وبالتالي، نعم، في [Final Fantasy 16] ستجد الإلهام من العاب RPG ذات العالم المفتوح AAA.

ومع ذلك، لتقديم قصة تبدو وكأنها تمتد على عالم اللعبة بأكمله وما وراءها، قررنا تجنب تصميم العالم المفتوح الذي يقيدنا بفضاء عالم مفتوح واحد، وبدلاً من ذلك نركز على تصميم لعبة بعالم قائم على المناطق يمكن أن يمنح اللاعبين شعور أفضل بالمقياس “العالمي” للالعاب.

كشف ناوكي

هذه يعني ان اللعبة ستقدم بدل من ذلك مساحات مفتوحة بتصاميم منفصلة يمكن للاعب استكشافها واتمام العديد من المهام الاساسية والجانبية فيها، ومن ثم الانتقال الى منطقة اخرى بهوية مختلفة ومهام وشخصيات مختلفة.

هذا سيعطي اللاعب تجربة منوعة بدل من الارتباط بعالم واحد كبير يحمل نفس الطابع ونفس التصميم الذي قد يدفع الى الملل.

ناوكي اشاد في وقت سابق بقدرات جهاز بلايستيشن 5 ووحدة التحكم الخاصة به لجعل لعبة Final Fantasy 16 بتلك القوة.

لعبة Final Fantasy 16 ستصدر على جهاز بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي في صيف العام القادم 2023.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار