لعبة A Plague Tale Requiem ستقدم شخصيات ومناطق جديدة ضخمة..

قام استديو Focus Entertainment مؤخرا بإطلاق استعراض جديد مطول يتعلق بأسلوب لعب لعبة A Plague Tale Requiem كما تحدث ايضا عن العناصر الجديدة التي ستكون مضاعفة في هذا الجزء مقارنة بالجزء السابق، شاهد الاستعراض والتفاصيل هنا..

لعبة A Plague Tale Requiem ستكون عبارة عن تكملة مباشرة لجزئها السابق حيث ستتابع اميسيا وشقيقها هوغو مغامرتهما الشيقة المحفوفة بالمخاطر في ظل انتشار كبير وقوي لمرض الطاعون والفئران التي تنهش اي وكل شيء من حولها.

الاستعراض الجديد يوم الامس كشف عن وجود مناطق جديدة في اللعبة شاسعة ومجموعة من المزايا المضافة، حيث تحدث الكاتب الرئيسي لقصة اللعبة سبيستيان رينارد لمدونة بلايستيشن الرسمية Playstation.Blog عن الشخصيات الرئيسية بقوله:

ستتطور قوى هوغو – سيكافح من أجل إبقائها تحت السيطرة وأحيانًا سوف يطيحون به. على الرغم من أنها ستكون مفتاحًا له للهروب من المواقف الخطرة، إلا أن الصبي الصغير سيحتاج إلى مقاومة مخاطر الاستسلام لسلطاته.

أما بالنسبة لأميسيا، فإن قدرتها القتالية سوف “تأتي بنتائج عكسية” عليها. “لن يكون لديها أي خيار سوى تولي هذا الدور الذي يمكنها وحدها توليه – لكن سيتعين عليها مواجهة المشاعر المؤلمة التي تأتي معها. شخصياتنا ليست خارقة، وسيدفع بطلا الرواية الثمن الذي يستلزمه أن يصبح المرء بطلاً.

اما عم المناطق الجديدة والشخصيات التي ستقدم يد العون لهذه الشخصيات الرئيسية قال الكاتب ما يلي ذكره:

ستساعدهم الشخصيات الجديدة، بما في ذلك “الكبار الذين يتمتعون بمزيد من الثقة والخبرة”. واحدة من المناطق الجديدة التي سيسافر إليها الأشقاء هي بروفانس، وهي جنة محترمة في البداية. ومع ذلك، لن يمض وقت طويل قبل أن يلحق واقع القرون الوسطى القاسي بحتم المنطقة، وتختفي آمال اهل المنطقة قبل أن يصبحوا مرتاحين للغاية.

  إلى جانب فئران الطاعون، ستكون هناك أيضًا عصابات مرتزقة ونصب كمائن و الطبيعة القاسية – التي لا يستثنى منها القرويون البسطاء.

عنوان واعد للغاية، ستصدر اللعبة في يوم 18 اكتوبر (10) القادم لاجهزة PS5 و Xbox Series و PC، كما انها ستكون متاحة من اليوم الاول للاطلاق عبر خدمة Game Pass.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button