حدث State Of Play الاخير يحصد مشاهدات اعلى من فعاليات سوني في E3..

حصد حدث State Of Play الأخير مشاهدات عبر منصة اليوتيوب تخطت جميع مشاهدات احداث سوني في معرض E3 عندما كانت تشارك فيه، فهل السبب هو ما تم استعراضه..؟

معرض E3 كان من اكثر الاحداث التي يتحمس لها اللاعبون من كل عام ولكن هذا الحماس زال عندما انسحبت كبرى الشركات منه امثال شركة سوني التي الشأن حدث خاص بها وهو State Of Play وتبعها ايضا انسحاب مايكروسوفت وحتى نينتندو.

ومع دخول الجائحة وتحول المعرض الى حدث رقمي انسحبت منه المزيد من الشركات حتى تم الغاء نسخة هذا العام على ان يعود العام القادم، على اية حال الحلقة الاخيرة حصدت مشاهدات عبر منصة يوتيوب تخطت 2.5 مليون مشاهدة والعدد قابل للزيادة طبعا كما كشف احد المصادر عبر تويتر.

اخر حضور لسوني في معرض E3 كان في عام 2016 عندما حصد حدثها 2.5 مليون مشاهدة، لكن ادناه سنطلعكم على مشاهدات احداث سوني الخاصة واحداث شركة مايكروسوفت ونينتندو وكيف انهم حصلوا مشاهدات اعلى بكثير من احداثهم في المعرض كالاتي:

  • حدث SOP الاخير حصد 2.52 مليون مشاهدة.
  • حدث PlayStation ShowCase 2021 حصد 3.9 مليون مشاهدة.
  • حدث PlayStation ShowCase 2020 حصد 4.9 مليون مشاهدة.
  • حدث Xbox & Bethesda الاخير حصد 3.9 مليون مشاهدة خلال عشرة ايام فقط.
  • حدث Nintendo Direct الاخير حصد 5.8 مليون مشاهدة.
  • الحدث المنافس لمعرض E3 وهو Summer Game Fest الاخير حصد 3.7 مليون مشاهدة.

يبدو ان قرار سوني ان تنفصل عن المعارض الدولية المخصصة لالعاب الفيديو كان في محلة، حيث ما زالت الشركة مصرة على ابقاء فعالياتها منفصلة عن معارض كبيرة مثل E3 و Gamescome 2022 الذي اعتذرت عن تواجدها فيه مؤخراً.

هل تعتقدون وانه بعد هذه الاحصائيات والارقام لأغلب احداث الشركات الخاصة والاخرى المنافسة لمعرض E3 ان ينتهي هذا الاخير ويتم الغاؤه للابد..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار