معرض E3 سيعود من جديد في 2023..

بعد غياب ثلاث سنوات متتالية!

امدت وكالة ESA الترفيهية انها تنوي اعادة معرض E3 في عام 2023، يأتي هذا الاعلان بعد ان تم الغاء المعرض للسنة الثالثة على التوالي بسبب الجائحة والحفاظ على سلامة الحضور.

وقد اكدت الهيئة التجارية، التي تمثل وكالة الأعمال والشؤون العامة لصناعة ألعاب الفيديو الأمريكية، في مارس / آذار الماضي، إنها تخطط لاستئناف فعاليات المعرض في عام 2023. بينما عاد الرئيس ستانلي بيير لويس ليؤكد نية الوكالة اعادة المعرض العام القادم خلال مقابلة مع واشنطن بوست نشرت اليوم الثلاثاء.

نحن متحمسون لعودة E3 في عام 2023 بحدث رقمي وحدث شخصي. بقدر ما نحب هذه الأحداث الرقمية، وبقدر  هذا الوصول العالمي، فإننا نعلم أيضًا أن هناك رغبة قوية حقًا في أن يجتمع الأشخاص – ليكونوا قادرين على التواصل شخصيًا ورؤية بعضهم البعض نتحدث عما يجعل الألعاب رائعة.

ستانلي بيير لويس

يذكر ان الاعلامي البارز جيف كيلي قد استغل غياب معرض E3 لهذا العام بالاعلان عن حدث Summer Game Fest الذي ستنطلق فعالياته نهاية هذا الاسبوع بحضول اكثر من 30 شريك مختلف ما بين ناشرين ومطوري العاب.

حتى قبل الوباء، كان هناك العديد من الضغوطات على المؤسسة القائمة على المعرض لتغير الالية وابتكار افكار جديدة حتى ان بعض الشركات الكبرة مثل سوني ويوبي سوفت قد تخلت تواجدها في المعرض وعقدت فعالياتها الخاص بشكل منفصل، وكان ذلك قبل إلغاء المعرض لاول مرة عام 2020.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button