لعبة The Callisto Protocol ستحتوي على 10 اصناف من الاعداء على الاقل..

كشف فريق التطوير المسؤول عن لعبة The Callisto Protocol عن بعض المعلومات الجديدة فيها منها عدد الاصناف المتعلقة بالاعداء وما اذا كانت ستحتوي على قتال في الفضاء الخارجي من عدمه.

لعبة The Callisto Protocol تأتينا من تطوير فريقين وهما Skybound Entertainment و Striking Distance وستكون من نوع رعب البقاء والاكشن والمغامرات من منظور الشخص الثالث، يعرف عنها معلومتين كفيلتين بجعلك تنجذب لها، الاولى تقول انها من نشر شركة Krafton المسؤولة عن لعبة PUBG والثانية تقول انها من مخرج لعبة Dead Space.

في مقابلة مع موقع MP1st اكد فريق التطوير ان الشخصية الرئيسية في اللعبة وهو جيكوب لي سيواجه ما يقارب 10 الى 11 صنفا من الاعداء وهذا تنوع كبير ويوحي بمغامرة شيقة، اما باقي المعلومات كانت كالاتي.

  • الاحد عشر صنفا من الاعداء لا يشمل الزعماء.
  • الاعداء لهم اشكال مختلفة، انواع مختلفة وقدرات مختلفة كذلك مضروبة في عددها البالغ 11.
  • لا وجود للمعارك في الفضاء الخارجي، سيخرج اللاعب الى الفضاء من وقت الي اخر في اللعبة ولكن بدون اية معارك تذكر بينه وبين الاعداء.

لا يزال موعد اطلاق اللعبة بعيد نوعا ما وسنتعرف خلال الاشهر القادمة على المزيد منها، من المقرر اطلاق اللعبة في الثاني من شهر ديسمبر (12) القادم لهذا العام على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالاضافة الى الحاسب الشخصي.

هل انتم متحمسون لتجربة مثل هذا العنوان مع هذه المعلومات الجديدة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button