الاعلان عن موعد اطلاق لعبة God Of War Ragnarok قد يتم الغد بلا اي حدث..

ينتظر مجتمع اللاعبين حاليا وبفارغ الصبر اي معلومة تؤكد بشكل رسمي الاعلان عن موعد اطلاق لعبة God Of War Ragnarok هذا العام والانظار تتجه ليوم الغد.

في وقت سابق من اليوم خرج اثنين من اكثر المصادر الموثوقة مؤخرا للحديث عن لعبة God Of War Ragnarok مؤكدين ان سوني تتجهز حاليا لاعلان ضخم يتعلق باللعبة، هذين المصدرين هما The Snitch و توم هندرسون.

المسرب الاول قال ان اللعبة سيتم الاعلان عن موعد اطلاقها يوم الغد من خلال استعراض على منصة اليوتيوب او كما ذكر موقع PlayStationLifestyle حيث قال ان المسرب حصل على هذه المعلومة من خلال فيديو سري مجدول ليوم الغد على ذات المنصة.

الموقع ربط هذا التسريب بتغريدة محرر موقع Bloomberg جيسون شراير الذي نفى امرين، الاول تأجيل اللعبة والثانية حصولها على حلقة خاصة من State Of Play ذاكرا انه ليس بالضرورة وانها قد تحصل على عرض يؤكد اطلاقها في شهر نوفمبر (11) من العام الحالي كما نشاهد ادناه.

يذكر انه وفي اكثر من مناسبة اكد استديو سانتا مونيكا المطور لها انها ستصدر هذا العام نافيا جميع الاخبار التي رجحت تأجيلها للعام القادم، موعدنا سيكون يوم الغد لرؤية ما اذا كانت سوني حقا ستقوم بإطلاق عرض للاعلان عن موعد اطلاق اللعبة ام لا، توقعاتكم..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار