ماريو الشهير يغزو عالم Minecraft ويتفاعل معه بشكل كامل..

رغم مرور أكثر من عشرة سنوات على إصدارها، يستمر مجتمع لعبة البقاء والبناء Minecraft باستعراض لمساته الإبداعية والفنية المتميزة في الكثير من الأحيان، والذي جعل من تلك اللعبة البسيطة التي تتكون من مجرد بيكسيلات ومربعات صغيرة، تتحول الى أفكار وأشياء عظيمة لا تعرف الحدود، حيث أينما تشاهد الإبداع في عالم ألعاب الفيديو يكون بلا شك مجتمع Minecraft جزء لا يتجزأ منه.

لقد شاهدنا في مواضيع سابقة كيف تمكن المعدلين “Modder” من دمج عدة عوالم من ألعاب أخرى داخل لعبة Minecraft، حيث تمكن مطور يدعى Pdxdylan والذي شاركنا من خلال حسابه عبر منصة تويتر، عمله على تعديل مثير يسمح بشخصية ماريو الشهيرة بالتجول واللعب داخل أعشاب وعالم لعبة البقاء Minecraft وكأنه جزء منها.

التعديل الجديد الذي لم ينتهي العمل عليه بشكل كامل بعد، يسمح بتشغيل محرك لعبة Super Mario 64 الشهيرة داخل عالم sandbox الخاص بلعبة البقاء، حيث سيستطيع ماريو التحرك بحرية واستكشاف عالم وبيئات Minecraft مثل الكهوف وباطن الأرض، وسيسمح التعديل أيضا لشخصية ماريو بفعل كل ما يفعله في لعبة Nintendo 64 الأصلية، مثل القفز واللكم والسباحة.

وكما شاهدتم في الفيديو بالأعلى، شخصية ماريو تتفاعل كلياً مع عالم Minecraft بشكل مذهل ومع كل الأشياء من حوله، ويمكنه استخدام مواد مثل شبكات العنكبوت لتسلق الفجوات، كما يمكنه أن يلكم الأغنام والمخلوقات الأخرى كذلك.

اقرأ المزيد عن اللعبة:

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى