جمهور اكس بوكس يطالب بالغاء خدمة Games With Gold..

بعد تدني العابها مقارنة بالعاب بلايستيشن بلس الشهرية!

بدأ لاعبي اكس بوكس حملة جديدة عبر منصات التواصل الاجتماعي يطالبون فيها مايكروسوفت بالغاء خدمة Xbox Live Gold Games With Gold.

لمن لا يعرف الكثير من هذه الخدمة فهي تتيح للمشتركين فيها امكانية اللعب عبر الشبكة من خلال الالعاب الاونلاين، بينما تمنح المشتركين فيها بشكل شهر 4 العاب مجانية تتكون من لعبتين لجهاز اكس بوكس وان ولعبتين كلاسيكيتين من العاب اكس بوكس 360، وجميع هذه الالعاب متوافقة مع جميع اجهزة اكس بوكس الحالية.

هذه المطالبة تأتي في الوقت الذي قامت فيه سوني بدمج خدمتي بلايستيشن بلس مع خدمة بلايستيشن ناو في 3 باقات جديدة تمكن المشتركين من الاستفادة من العناوين المجانية واللعب عبر الشبكة (اونلاين) بالاضافة الى الوصول الى مكتبة العاب تتضمن العديد من عناوين الطرف الاول والثالث يتم تجديدها شهرياً.

مجتمع اللاعبين يطالبون من مايكروسوفت السير على خطى سوني ودمج خدمة Xbox Live Gold Games مع خدمة Game Pass في خدمة وحدة مع باقات منوعة توفر للمشتركين خدمات مختلفة باسعار متفاوتة.

هذه المطالبات بدأت بعد ان بدأت خدمة Xbox Live Gold Games With Gold بتقديم عناوين شهرية دون المستوى ولا ترقى لمنافسة العاب بلايستيشن بلس الشهرية التي تتضمن عناوين من الدرجة الاولى في كثير من الاحيان.

مؤخراً كشفت مايكروسوفت عن العاب Games With Gold المجانية لشهر يوليو القادم والتي تتضمن 4 عناوين كالتالي:

  • Beasts of Maravilla Island
  • Relicta
  • Thrillville: Off the Rails
  • Torchlight

هل تعتقد انه بالفعل ان الاوان من اجل ان تتخلى مايكروسوفت عن خدمة Games With Gold ودمج خصائصها مع خدمة Game Pass على شكل باقات شهرية مشابه لباقات بلايستيشن بلس الجديدة؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار