نسخة الكمبيوتر الشخصي من لعبة Stalker 2 ستصدر بدون نظام حماية DRM

ليس غريبًا أن تعتبر لعبة Stalker 2 واحدة من اهم العناوين التي يتم تطويرها على وحدات تحكم الجيل الجديد من أجهزة مايكروسوفت والكمبيوتر الشخصي ولاحقًا قد تصدر على PS5.

اللعبة ستقدم تجربة بصرية مليئة بالتفاصيل التي ابهرتنا بمدى واقعية أجواءها الغامضة والمرعبة، حيث تعمد المطور في GSC Game World الاوكراني اطلاقها على الجيل الجديد من اجل استغلال قدرات اللعبة في عكس أجواء الكارثة النووية الشهيرة.

وعلى ما يبدوا فإن لعبة STALKER 2 ستصد على الكمبيوتر الشخصي بدون نظام حماية DRM الشهير والمزعج للاعبين والمقرصنين معًا، وهو ما يتضح من خلال ظهور اللعبة على متجر GOG الرقمي.

قد يتساءل البعض حول علاقة نظام الحماية الشهير DRM و بين المتجر الرقمي GOG، حيث وعلى عكس المتاجر الرقمية الأخرى التي تعتمد نظام الحماية الرقمي المعقد، فإن متجر GOG الرقمي لا يعتمد نظام الحماية DRM في ألعابه، وجميع عناونيه الحالية خالية تماماً من هذا النظام، وليس هناك حاجة الى الاتصال بالأنترنت عند تشغيل الألعاب من خلاله.

المزيد حول لعبة S.T.A.L.K.E.R. 2

لعبة STALKER 2 هي الجزء الثاني من سلسلة ألعاب رئيسية وفرعية من مطور الأوكراني GSC Game World، و هي لعبة تصويب وأكشن وقصة غامضة تجري احداثها بعد كارثة تشرنوبيل التي تعتبر من أكبر الكوارث النووية التي شهدها العالم على مر التاريخ، وقد يتم تأجيلها بسبب الغزو الروسي لأوكرانيا، وستصدر خلال العام القادم 2023.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button