تحديث PUBG الجديد مع خريطة Deston اصبح متاح عبر السيرفرات التجريبية، اليكم اهم خصائصه..

تحديث PUBG الجديد رقم 18.2 اصبح متاح الان للتحميل حيث يجلب العديد من التحسينات والاضافات ابرزها خريطة Deston الجديدة كلياً.

التحديث الجديد سيجلب معه ميكانيكيات لعب جديدة بالاضافة الى عدد من الاسلحة والمعدات وايضا المركبات الجديدة.

يمكن للاعبين على اجهزة الكمبيوتر الشخصي الآن تجربة خريطة Deston عبر السيرفرات الاختبارية العامة للعبة PUBG، حيث تقدم الخريطة الجديدة مجموعة متنوعة من الأدوات والمعدات والمركبات الجديدة.

احد اهم الاشياء التي سيتم تقديمها مع خريطة Deston هي “Ascenders” والتي ستمكن اللاعبين من استخدامها كمصاعد سريعة للصعود الى اسطح الابنية المرتفعة او العودة الى الارض بسرعة، تفاصيل اكثر هنا.

PUBG teases Deston, its new 8x8 map

بجانب ذلك ستكون مركبات airboat البرمائية احد الاضافات المميزة التي ستحصل عليها الخريطة الجديدة، وكذلك سلاح الصيد O12 الذي يمكنه اطلاق 12 طلقة بشكل سريع.

ايضاً، يمكنك الآن إعادة تزويد مركباتك بالوقود في محطات الوقود، ولكن عليك ان تكون حذر حيث يمكن استهدافها من قبل أعدائك وجعلها تنفجر وتسحق كل من في الجوار، لذلك لا يجب عليك البقاء هناك لفترة طويلة.

هناك أيضًا العديد من المناطق التي لا يمكن استكشافها إلا عبر الطائرات بدون طيار (Drone)، ولكن توقع العثور على بعض المعدات النادرة فيها.

PUBG Battlegrounds Deston Map: Krafton releases Deston World Art Trailer

تبلغ مساحة خريطة PUBG الجديدة 8 × 8، اي مثل حجم Erangel و Miramar، ويمكن ان تخوض تجربة اللعب اما بشكل منفرد او ثنائي او في فريق. ايضا ستكون هناك نقاط مثيرة للاهتمام مثل ريبتون، المدينة الرئيسية، والتي تبدو جيدة لكل من المعارك والقتال القريب وكذلك القتال الرأسي.

ايضا تم التأكيد على ان خريطة Deston ستحتوي على جنود ذكاء صناعي Bots وربما تكون فرصة جيدة من اجل تجربة سلاح O12 دون مغامرة الموت.

من المتوقع أن يتم إطلاق تحديث PUBG الجديد مع خريطة Deston للجميع يوم 13 يوليو الجاري، اي بعد يوم من اصدار التحديث 18.2. تم التأكيد أيضًا على وجود تغييرات على التضاريس في Miramar، وخاصة منطقة الواحات، وبعض إعادة التوازن لمواقع ظهور المركبات ضمن التحديث الجديد.

إذا كنت تريد تجربة خريطة Deston الآن، فتأكد من تثبيت خادم الاختبار العام إلى جانب الإصدار الكامل من لعبة PUBG على جهازك. ومن خلال القائمة الـ Lobby، انتقل إلى علامة التبويب “الألعاب”. يجب أن يظهر خادم الاختبار في القائمة المنسدلة. قم بتثبيته، ثم حدد استخدامه كخادم رئيسي لك. يجب أن تكون Deston الآن ضمن خرائط اللعبة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button