اكس بوكس تؤكد تواجدها في حدث Gamescom 2022..

اكدت اكس بوكس تواجدها في حدث Gamescom 2022 القادم حيث ستقوم بتقديم تحديثات تتعلق بعناوينها القادمة خلال الـ 12 شهرا المقبلة بما في ذلك بعض الاستعراضات وربما مواعيد اطلاق تفصيلية.

فرع اكس بوكس في شركة مايكروسوفت اصدر بيانا اليوم ارسله للمواقع الاخبارية كما ذكر موقع VGC وأكد فيه تواجد الفريق الاخضر في حدث Gamescom 2022 بجانب شركات كبيرة اخرى مثل يوبي سوفت وغيرها.

البيان المرسل من الشركة للجهات الاعلامية كان مذكورا فيه ما يلي:

بعد حدث ألعاب Xbox & Bethesda الأخير، يسعدنا أن نؤكد عودة Xbox إلى أرض العرض في Gamescom 2022 في كولونيا بألمانيا.

يمكن أن يتوقع المعجبون في أوروبا وحول العالم تحديثات على بعض الألعاب المعلنة التي ستصل إلى Xbox في الأشهر الـ 12 المقبلة وفرصة للتسكع كمجتمع مرة أخرى ومقابلتنا (شخصيًا).

اما فيما يتعلق بخطة الشركة في الحدث فستقوم بالكشف عنها اكثر في شهر اغسطس (8) المقبل، بينما اكدوا منظموا الحدث ان ما يفوق 250 شركة ستتواجد فيه من ضمنها ايضا شركة THQ Nordic و Koch Media وغيرهم.

من الشركات التي اكدت عدم تواجدها هي اولا سوني وتليها شركة Take Two واخيرا Activision ونذكر بأن الحدث سيكون “هجينا” اي انه سيبث بشكل مباشر اونلاين وايضا سيتواجد فيه مجموعة مقبولة من الجماهير المدعوة بشكل رسمي.

في حدث Xbox & Bethesda الاخير كشف مايكروسوفت عن ما يقارب 50 عنوان 43 منها ستصدر منذ اليوم الاول على خدمة Xbox Game Pass، موعد حدث Gamescom 2022 سيمتد لاربعة ايام ما بين 24 وحتى 28 من شهر اغسطس، ترقبوا تغطيتنا له..

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار